زوجي عقيــــــــــم ومدري وش السوا ة ساعدوني

تأخر الحمل

سلام عليكم يابنات ..
راح ادخل معكم على طول بمشكلتي
انا متزوجه من 5 سنوات وربي مارزقني بالاطفال رحت كام مستشفى وكلهم كانو بيقولو مافي حيوانات منويه لمن نعمل تحليل لزوجي
مع كذا كان عندي امل انو ممكن يعملو تفتيش ويلاقو
بالاخير رحت يوم الاربعاء هاد وعملنا تحليل الـfshلزوجي ومع الاسف والحمد لله على كل حال كان عااااااااااااااالي جدا 28
خبرنا الدكتور انو الامل جدا ضئيل وضعيف انوممكن تتواجد حيوانات لو عملو تفتيش
انا سليمه مافيني شي
وزوجي رفض انو يعمل تفتيش يقول خلص الدكتور قال الامل ضعيف وحالاتك صعبه:44:
انا محتاااااره من يومها وانا عقلي مششت ومحتاره وش اسوي ودمعتي ماوقفت
حلمي اصير ام الممل ذابحني وبيتي صار كئيب.. وبسراحه مو ضامنه زوجي
صح يحبني ويدلعني كثيرررررر ويحترمني لمن اكون معه وحدنا او مع اهله ومايرضى بكلمة على
بس مشكلتو مايحب يجتمع مع اهلى كثير انطوائ ..يمكن احساس بالنقص:44:
خواتي يقولون تطلقي وانا محتااااااااااره ..اخاف اطلق ولو فرضا واتزوجت ثاني اتزوج واحد مايرحم ويعذبني ويمكن ربي مايرزقني او ممكن يتركني وغيرو
ويمكن من الاساس مااتزوج ..
محتاااااااره كثير ومدري وش السواه ..
ساااااااااعدوني وعطوني مشورتكم لوكنتو مكاني
62
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اماراتية انا
اماراتية انا
نصيحتي الج اختي لا تطلقين لو كنت مكانج مااستخنى عن ريلي ألي عشت معاه وبعدين يا اختي ربج الرزاق مب اتدري يمكن الصبر تنالي شئ بأخير وعليج باستغفار انتي وياه

ولا تنسي ولا تنسي اختي رب العالمين وهو قادر على كل شئ والاطباء غير قادرون

اللهم ارزق أختي محرومه من أطفال وزرجها بالحمل السليم المعافى يارب انت القادر يا رحمن يا رحيم
محرومه من الاطفال
الله يسعدك امارتيه

والله محتااااااجة مشاروتكم

والله يرزقني ويزق كل محرووووووووومه

وربي تعبت كثيررررر
ياعيني على الشرقية
استخيري الف مرة والخيره فيما اختارة الله

والله الحياة بدون اطفال مملة وكئيبة مهما كان زوجي موفر لي كل شي لكن الامومة شي ثاني مايعرف هذا الاحساس الى من فقدتة ثم وجدته

والله زوجي مثل حالة زوجك وصار عندي حزن شديد لكن توكلنا على الله وجربنا الحقن المجهري والحمدلله لقوا حيوانات بالمسح المجهري والحين عندي بنت وولد الله يحفظهم يارب ويرزقك اختي بالحمل ان شاء الله
محرومه من الاطفال
استخيري الف مرة والخيره فيما اختارة الله والله الحياة بدون اطفال مملة وكئيبة مهما كان زوجي موفر لي كل شي لكن الامومة شي ثاني مايعرف هذا الاحساس الى من فقدتة ثم وجدته والله زوجي مثل حالة زوجك وصار عندي حزن شديد لكن توكلنا على الله وجربنا الحقن المجهري والحمدلله لقوا حيوانات بالمسح المجهري والحين عندي بنت وولد الله يحفظهم يارب ويرزقك اختي بالحمل ان شاء الله
استخيري الف مرة والخيره فيما اختارة الله والله الحياة بدون اطفال مملة وكئيبة مهما كان زوجي...
زوجك كان عندو الfsh عالى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياعيني على الشرقية
هرمون التسترون هو الي عالي وانا والله مااعرف للهرمونات لكن يمكن اف اس اتش هو التسترون