نـادرة الوجـود
لايهمونك البنات وكلامهم
وش يفيد الرجل اذا صار نفسي بشي وماقدرت اجيبه؟؟
ولا اذا عندي اطفال وماقدرت اجيب اشياءهم واحقق امانيهم
الماااااااااااده بهالزمن = الراااااااااااااااااااحه
عندك فلوس يعني مرتاح ومنت بحاجة احد
ماعندك فالله يعينك تشوف الدنيا سودا
وياشين الحاجه

اذا كنتي موظفه اوكي ووافقي
اذا عنده سكن خاص وووتامين طبي استخيري

اذا ماعنده الا هالراتب فالله يرزقنا ويرزقه
اشين شي القطاع الخاص بلحظه يقولون ضف وجهك
ويلا حليها..وش بتفيدك اخلاقه ولا رجولته
جنقوما
جنقوما
شوفي اهم شي صلاته واخلاقه اذا صارت تمام نجي للشئ التاني بالنسبه لي اتكلم عني انا اذا عنده شقه ببيت اهله يعني مابيدفع ايجار والله اوافق بنت عمي متزوجه واحد راتبه 3200 بس الشقه بعماره ابوه ومبسوطه مااره ويسفرها دايما اهم شي التوفيق فيما بينهم وهي مو موظفه اذا انتي موظفه خير وبركه مااقول ادفعي كل شي بس مصاريفك تقدري تشيليها وهالزمن الوحده تدور رجال يستر عليها ويكون محترم وخلوق والبركه تجي بعدين تقولين ماعنده شقه الموضوع يبي له وقفه انتي بس اللي تقررين وبرضو اقولك استخيري ووافقي اذا فيه خير بيكون نصيبك
شوفي اهم شي صلاته واخلاقه اذا صارت تمام نجي للشئ التاني بالنسبه لي اتكلم عني انا اذا عنده...
يااختى انا وربي عارفه ان دينه وصلاته بلمقاام الاول

وانا اخذت المعلومات عنه من وحده اعرفها واشهدتلي بهاالشي.. وهذا اللي يخليني افكر فيه

وبالنسبه اذا عنه سكن والله مدري للان...بس بسال واشووووف

انا بصراحه نفسي بزوج يعزني واعيش مرتاحه معاه

وبعدين انا موظفه قطاع خاص بس مقرره اترك وظيفتي بعد الزواج ماابي اشتغل ...........

انا للحين استخير وربنا يكتب الخيره يارب
جنقوما
جنقوما
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هذا هو ياقلبي مابي بعدين اتشفق على اللي ابيه :44:

والقطاع الخاااص ماانضمنه ابد

وحده من خواتى على قد حالها الله يرزقها يارب ودايم تشكيلناا حتى الثلاجه حقتها احيانا اشوفها فاضيه

لدرجه احنا نعطيها فلووووس

حتى اغراضها دايم تدور الرخيص :44:

وانا بصرااحه ماتعودت كذاااا ابدااااااااااااااا ..
بيكابوو
بيكابوو
حبيبتي الوضع المادي جددددددا مهم
وشلون بتعيشون والدنيا نار!!
معليه بس٢٥٠٠ ماتوكل عيش هاليومين
انا اقول استخيري ووافقي بس لا تتركين وظيفتك
اميرتهم غصب عنهم
شوفي اختي الله يسعدك هالزمن الرجال يعدون على الاصابع انا ما احكي عن الذكور لا انا اقول الرجال اللي يخافون الله ويصلون ولا يدخنون ويبرون والديهم ويحشمون الحريم ان كان من هالنوع وعلى قولتك مايعيبه شي خوذيه لو تصرفين عليه ومابعد كلام الرسول عليه الصلاة والسلام "اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه" ماقال دراهمه وش معه وش يملك بعدين ان شاء الله تكونين وجه سعد عليه ويغنيه الله من فضله
شوفي اختي الله يسعدك هالزمن الرجال يعدون على الاصابع انا ما احكي عن الذكور لا انا اقول الرجال...