زارمنيا

زارمنيا @zarmnya

محررة برونزية

تعالوا اقولكم قصة ودلاتي المفاجئة

الحمل والإنجاب

سلام ياكروشااااااااااااااات :27::27:
الحمد لله ولدت بعد معاناة مع الحمل بعد معاناة مع الوحم وتعبه وتمشي الايام لين ماوصلت لتسع الشهور احس اني ماصدق وكاني بحلم واعد الايام كل يوم بيومه واخيرا وصل اليوم الموعود الي هي قصة ولادتي

كنت اراجع في مستشفى فقيه عند دكتور اسماعيل وياشينه من دكتور انصحكم لحد يروح له :mad:
دخلت اول اسبوع في التاسع وكتبلي ابرة الرئه للجنين لقوله يادكتور مالها داعي مع اني في التاسع وهو لازم تاخذيها واسحب عليه ولا اخذتها الا في الاسبوع الثاني بعد ضغط من زوجي واخذتها وياليتني ماخذتها

في اليوم الثاني من الابرة صحيت على الساعه 12 الظهر والي في بطني سكون مو عاااادي لاحركة ولا رفسة حسيت بشي مو طبيعي وانا هاتك ياصيااااااااااااااااااااااااااااااااااااح وبكى واكلم امي وزجي وسويت حاله استنفااار في البيت وجاء زوجي ويلا على المستشفى وانا على باالي بطمن على البيبي وارجع حتى لاشنطه ولا شي واخلي بناتي في البيت واروح برضوا على بالي راجعه البيت

واروح وادخل غرفة الملاحظه ومن سوء الحظ ذاك اليوم زحمة مو طبيعية في الولاده حتى جهاز نبض البيبي ماااااافي ياسلام طيب نستنى دورنا وقلبي بيطلع من مكانه الي تصارخ والي تبكي يااااااااويلي :icon33:

واخيرا لقوا جهاز النبض وحطوا على بطني كان كل شي طبيعي وفجاااااااااااة قل نبض الجنين وكل شويه رايحين جاين عند راسي وانا امسك فيهم وهاااااتك اسئله

وكلموا دكتوري الي هو اسماعيل ناظر فيني يمين يساااااار وقال عمليه الحين وماقال هالكلمة وانا رجولي تتصقع في بعض من الخوف احاول اهدي نفسي ماااافي فايدة

وحولني على دكتور ثاني اسمه دكتور احمد عبد المجيد قمه في الاخلاق وشاطر بمعنى الكلمة

ويلا دخلوني غرفة العملياااااااااااات وكااان الكل ينظرني بره امي وابوي واخواني احلى لحظه حسيتها بعد ماخرجت من العمليات حسيت انهم كلهم يحبوني في هالحظه

والحمد لله خرجت بالسلامه وجبت احلى ريفاااااااااااااال الله يحفظها ويحميها

ويرزق كل محرومه بالذرية الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المصرقعين
ام المصرقعين
حمدلله على سلامتك ومبروك البيبي
رسل1
رسل1
الف مبرووووووووووووك البنووته

والحمدالله على سلاامتك
@ميلاد جديد@
@ميلاد جديد@
الحمد لله على السلامه ومبروكه البنوته الله يخليها لك
ام حسينة