هل اصلى عادى ام جالسه يا بنات انصحونى

الحمل والإنجاب

اريد نصايحكم يا بنات
انا فى الخامس و مازلت اصلى عادى و اخت زوجى كانت تصلى جالسه بعد ان بدات بطنها تكبر
فهل فى مشكله اذا استمريت انا فى الصلاة و الركوع و السجود عادى ام ان هذا يسبب اى ضرر لا قدر الله علما انى قرات مرة ان الصلاة تعتبر رياضه للحوض و تساعد على انقلاب البيبى فى الاشهر الاخيرة انا محتارة فأفيدونى يا بنات خاصه انى لا اشعر بحركه البيبى حتى الان يعنى حسيت به يوم واحد فقط ثم انقطع الاحساس بحركته اخاف اكون بضغط عليه فى الصلاة يعنى اصبحت موسوسه من كل شىء استغفر الله خايفه اكون بعمل شىء تيبب فى هذا التاخير فى الحركه او تسبب فى ضرر للبيبى لا قدر الله
9
927

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التوت الزاكي
التوت الزاكي
اهلا بك اختي ام سارة..
لم يأمرنا الله بالعبادات ..الا وفيها مصلحة لنا من كل النواحي..النفسية والروحية والجسدية ايضا..
الصلاة رياضة ممتعة ..ومفيدة جدا..
ففيها تنشيط للدورة الدموية..ولعضلات الجسم..والمفاصل..وكذلك فوضع السجود وضع ممتاز ويخفض من ضغط الدم المرتفع ايضا..ويقلل من التوتر..
ان لم تكن هناك اية مشاكل في حملك..كنزيف او غيره..فاستمري في صلاتك العادية..وتذكري ان معظم الحوامل يصلين قياما..واحوالهن طيبة ولله الحمد..فلا تاخذي من قريبتك قاعدة..

وفقك الله..وعندما يبدأ جنينك بالحركة الواضحة..ستحسين بسعادته عندما تصلين فيبدأ بالرفرفة داخل بطنك..:27:
om sarah
om sarah
شكرا يا حبيباتى على ردودكم الكريمه
اراح الله قلوبكم و طمئن بالكم
ان شاء الله انا عزمت النيه على الصلاة قياما ما دمت قادرة حتى يوم الولادة
والله المستعان
mishmish
mishmish
فعلا حبيبتى الصلاة لاتؤثر على لبيبى وربنا يقومك بالسلامة :26:
honey_lipes
honey_lipes
الله يسهل علينا ان شاءالله :26: