noram

noram @noram

محررة

حد فيكم متفائل مثلى الشهر ده وظنه خير

تأخر الحمل

زى ما انتو شايفين فى التوقيع ظنى بربى خير كل الخير ومتفائله جدا الشهر ده وحاسه انى حامل باذن الله والله كل شهر اكون جدا متشائمه ومنتظراها تشرف والشهر ده احساس غريب يارب اجبر خاطرى يارب واكون فعلا حامل اذكرونى جيدا يا بنات كلها كم يوم باذن الله تعالى وابشركم بحملى اللهم امين ياربى احساسى ده من باب حسن الظن بالله فى حد منكم عنده نفس احساسى وايه حيكون ردكم لما ابشركم بعد كم يوم باذن الله بحملى هتقولو فعلا دى كانت منزله موضوع عن كده ادعولى ربى ما يخيب ظنى يا رحيم يا رحيم كل اللى عندها الشعور ده تخبرنى وان شاء الله وقتها يسمونا جروب الظانات بالله ظنا حسنا
انا متفائله بربى انى حامل والدوره مش هتشرف باذن الله اللهم اميين
27
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noram
noram
انا متفائله بربى انى حامل والدوره مش هتشرف باذن الله اللهم اميين
الحياه الحلووه
يا ودود يا ودود يا ودود ..
ياذا العرش المجيد .
يا مبدئ يا معيد .
يا فعالا لما يريد .
أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ..
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك .
وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ..

واسألك ان تطيب خاطرnoram
وتحقق مرادها
اللهم آمييييييييييين
الدنيا حلو
الدنيا حلو
ان شاء الله خير يارب
انا دورتي متأخره 10 ايام
وراح احلل لما يكون صار لي اسبوعين احسن
وان شاء الله نكون ان وانتي وكل وحده متأخره ومنتظره الحمل
الله يرزقنا الذريه الصالحه
أمين
noram
noram
يا ودود يا ودود يا ودود .. ياذا العرش المجيد . يا مبدئ يا معيد . يا فعالا لما يريد . أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك .. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك . وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء .. واسألك ان تطيب خاطرnoram وتحقق مرادها اللهم آمييييييييييين
يا ودود يا ودود يا ودود .. ياذا العرش المجيد . يا مبدئ يا معيد . يا فعالا لما يريد . أسألك بنور...
اللهم لك الحمد يا صاحب المنن شئ داخلى خلانى ارجع للموضوع لعل وعسى واحده تدعيلى من قلبها وربى حبيبى يستجيب فوجدت اجمل دعاء منك اللهم امين
سدووومة التركي
انا متفائلة خير ذا السنة انه ما يجي رمضان والا واحنا كرووووووووشاااااااااات لان توني مسقطة بريح ومتى ما الله كتب لي الحمل الحمدالله

اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين