nono-nn

nono-nn @nono_nn

عضوة جديدة

بنااات والله مرة خايفة #تكفون طمنوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟؟
بنات تكفون ساعدوني انا بنت عمري 14 سنه ومتأخرة عني الدورة تقريبا شهرين
وتنزل علي مادة لزجة بيضاء من مجرى البول
كل يوم تجيني مرتين او 3 مرات
لكن مدري وش اعراضه تكفون ساعدوني
والله حالتي حاله
واللي بترد الله يجزاها خير

في آمان الله
4
608

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

homy2005
homy2005
ياريت تخبرى امك او خالتك علشان يعالجوك بدل ما انتى حايرة هكى
وربى ايجيبلك اللى فيه الخير
ميمي مكه
ميمي مكه
هذا الماده البيضاء تنزل من المهبل مو من مجرى البول وهذي أفرازات عاديه وطبيعيه جدا
وتأخر الدوره في هالسن طبيعي جدا لأنك مازلتي صغيره أنا كذا كنت بس تتأخر وعادي تزوجت وحملت
أشتري غسول من الصيدليه للمنطقه الحساسه تغسلي منه ايام الدوره وباقي الشهر مرتين بالأسبوع وتروشي أيام الدوره كل يوم ولاتتركي المنطقه بدون نظافه عشان لاتجيك حساسيه ودايما غيري الفوطه لاتتركيها وقت طويل عليك وبعد ماتغسلي جففي المنطقه بمناديل رول الغير معطره

وياقلبي هالأشياء تأخير الدوره والماده البيضاء مالها بالعقم ... لاتفكري كثير
nono-nn
nono-nn
بس هي استمرت معي لمدة 4 أشهر !!
ابي اي شئ يوقفها
والله يعافيكم ويجزاكم الف خير *
زهره السبعان
زهره السبعان
هذا الماده البيضاء تنزل من المهبل مو من مجرى البول وهذي أفرازات عاديه وطبيعيه جدا وتأخر الدوره في هالسن طبيعي جدا لأنك مازلتي صغيره أنا كذا كنت بس تتأخر وعادي تزوجت وحملت أشتري غسول من الصيدليه للمنطقه الحساسه تغسلي منه ايام الدوره وباقي الشهر مرتين بالأسبوع وتروشي أيام الدوره كل يوم ولاتتركي المنطقه بدون نظافه عشان لاتجيك حساسيه ودايما غيري الفوطه لاتتركيها وقت طويل عليك وبعد ماتغسلي جففي المنطقه بمناديل رول الغير معطره وياقلبي هالأشياء تأخير الدوره والماده البيضاء مالها بالعقم ... لاتفكري كثير
هذا الماده البيضاء تنزل من المهبل مو من مجرى البول وهذي أفرازات عاديه وطبيعيه جدا وتأخر الدوره في...