لالا مو كلها مره بعضها طعمها حلو بس هذه قصيره مدرى ليه لأن دائما القثاء اطول بكثير بس يمكن بعضها قصير الله اعلم اخاف تكون شبيهه للقثاء وماهى هى والله مدرى
أختي ست النساء ..
شكرا لمرورك

أختي دانة البحار
هالخضرة مُررررّة بضم الميم ..
كنت حاطة صورة ثانية لها بس كانت كبيرة أكبر عن عرض الصفحة بوااايد لكن حذفتها عشان التصفح..
تسلمين على المرور..

أختي smsmeah
شكرا لج يمكن تكون هي

أختي أم علاء ..
شكرا لك

أختي اسبريسو ..
ههههههههه يلااا عرفناج على خضرة يديدة

أختي أم العبابيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلامج صحييييييح هذا هو اسمها بالهندي .. في فترة ادماني لكابتشينو منتصف الليل وإصابتي بالحرقة .. كانت أمي تطبخ هذه الخضرة وكانت تروح عني بمجرد أني اكلها لمرة واحدة + اني تركت عادة الشرب مع الدراسة .. وكانت تطبخها لأبوي عشان السكري بس ما كان يداني هالخضرة موول
شكرا لك

أختي أم الحلوين ..
ما ادري إذا هو هذا القثاء .. بس ما أتوقع أنه ينوكل ني لأنه مرارته فظيعة .. أتوقع أنه الصورة مب واضحة ..
شاكرة لج ردج

أختي كتاكيت
كلامج صحيح هو الكريلا بلغتهم.. بصراحة نحن نقليها مع البهارات .. بس ما أتخيل الهنود يسوون منها مرقة ما أتخيل طعم المرقة وهي مرة
شكرا لردج

أختي أم الحلوين
شكرا لمرورج مرة ثانية ..
يمكن يالغالية بس والله أتوقع .. لأن اسمها بالإنجليزي bittermelon يعني من القرع بس مرّة ..

تسلمون على المرور كلكم الظاهر اسم "الكريلا" هو الغالب .. سلمنا أمرنا لله كريلا كريلا .. ترا في النهاية بنشتريها من عندهم
يوم جبت لك اسمها لقيت العالم كاتبت لك الاسم
<<< شفتها بمحل خضار وصجيت اخوي لين سال عنها
أختي العزيزة * مرسى الأمل *
فديتج والله على العموم ما قصرتي وشاكرة لج اهتمامج سلامي لج
السلام عليكم 00000ترى فعلا ياأختي إسمها (كريلا) والهنود والسرلنكيين يعرفون طريقة طبخها لين تروج مرارتها في مزرعة خالتي تنبت هذي النبتة وتتسلق العريش ولاياكلها إلا الشغالة السرلنكية والعمال الهنود إلي في المزرعة يسوونها مرقة ويحبونها أكيد هم أبخص بفايدتها لكن ترى ماهي قثاء أبدا ولا طروحه فيه فرق بينهم .

الساعة الآن 02:00 .