ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
السلام عليكم000 الحمد لله علي الثقه وحسن الضن بالاخرين انا استقبل في بيتي وعن طريق النت ولله الحمد شغلي ماشي لله الحمد اهم شي حسن النيه عشان الله يرزقك من حيث لايحتسب والمعامله الحسنه مع الزبائن لابد من مواقف محرجه لكي من الاخرين!!!! الله يفوق الجميع
السلام عليكم000 الحمد لله علي الثقه وحسن الضن بالاخرين انا استقبل في بيتي وعن طريق النت ولله...
الله يتمم عليك ويوفقك
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
بالتوفيق للجميع
بالتوفيق للجميع
جزاك الله خييييييييييييير
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
والله أنا ودي أسوي خياطه في بيتي وخايفه انو ماتنجح الفكره واتخسر على الفاضي وزوجي يقول ماودي تحطينها بالبيت وتصير الحريم داخله طالعه علينا وما ادري وش اسوي :44:
والله أنا ودي أسوي خياطه في بيتي وخايفه انو ماتنجح الفكره واتخسر على الفاضي وزوجي يقول ماودي...
صراحه مشروع ناجح استخيري
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
انا ولله الحمد مصممة ازياء اتعامل مع زبايني من بيتي اخذ قياساتهم وافصل لهم ولاشفت اي سلبيات غير انو انا اتعب شوي لانو عندي صغار في البيت وكون مشغوله بس احاول اوفق بين شغلي وبيتي طبعن زبايني كلهم من الاهل والجيران ولاقارب ولاصدقاء مافيه حد غريب وهذا شوي يتعبني لانو اذا جو اجلسو وقت طويل اسأل الله لي ولكم التوفيق لما يحبه ويرضاه
انا ولله الحمد مصممة ازياء اتعامل مع زبايني من بيتي اخذ قياساتهم وافصل لهم ولاشفت اي سلبيات غير...
مشاءالله الله يتمم عليك
يعني عندك خياطه والاانتي تخيطي
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
بنات انا شاطره في المعمول اقدر اسوي ووديه المحلات يبيعونه لي ؟
بنات انا شاطره في المعمول اقدر اسوي ووديه المحلات يبيعونه لي ؟
ايوه ممكن بس انتي اعرضي عليهم