masha3er_uae

masha3er_uae @masha3er_uae

محررة ذهبية

urgent plzzz

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم صديقتي عندها مشكله فهي بعد ان انتظرت ان يتقدم لها زوج مناسب لسنوات طويله جاءها رجل مطلق وسمعت عنه انه انسان طيب فوافقت على الزواج ولكن للاسف فرحتها لم تكتمل حيث اكتشفت منذ اول شهر للزواج انه مدمن حبوب مهدئه ومخدره مما اثر على امكانيه الانجاب لديه وجعله غير سوى ودخل عده مستشفيات للعلاج ولكن بلا فائده حيث يخف قليلا ثم يرجع للادويه مره اخرى فما الحل هل تطلب الطلاق وهي تكمل عده اشهر ام ماذا تفعل فهي علاقتها باهلها غير جيده ولاتعمل وعندها مشاكل ماديه
14
876

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

masha3er_uae
masha3er_uae
جاوبوني ضروري جزاكم الله خير
النودي
النودي
انا لو مكانها بعيد الشر عن زوجي اطلب الطلاق
صـديقـتكـم
صـديقـتكـم
يا اختي
الله يساعدج انا اشوف أذا علاقتك بأهلك غير جيده
وين بتروحين اذا الطلقتي .
(يعني شي افضل من شي)
أو حاولي انج تحسنين علاقتج فيهم عشان
يساعدونج في حل المشكله .
وحاولي خلال هذي الفتره انك تبحثي عن
عمل يشغلك تعتمدين فيه على نفسك .
والدعاااااااااااااااااااااااااااااء ان الله يفرج همك
ترنيمة العشق
ترنيمة العشق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتقد إذا كان الرجل ذو دين وأخلاق فعليها بالصبر وأن تكثر من الدعاء، ومن الظاهر أنه في أمل حيث أنه يصبح في حالة جيدة (يخف) ثم يعاوده، فعليها بالصبر والدعاء ثم البحث عن عمل حتى لا تكون عالة على أحد سواء زوجها أو أهلها، وإذا لم يكن لديها مؤهل علمي فعليها أولاً أن تدرس حتى تتمكن من الحصول على عمل.

الله يفرج همها وهم كل المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات.
مهى
مهى
أختي :
خليها تنسى علاقاتها كاها .

هالرجال صار زوجها خلاص !!! وتتخيل إنها بمركب هي واياه وهو قاعد يغرق ................ اكيد راح تنقذه وتذرف الدموع عليه ..................... سواء كانت هالحبوب خطيرة أو مخدرة أم اي بلوة ثانية تبدا معاه وتحن عليه وتكون امة تحت رجليه وتتأقلم مع هالوضع عسى الله يشفيه لها ويعيشون حياة سعيدة .

لكن وين كانوا أهلها وكيف سألوا عنه وفين حتى يتأكدون من صفاته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟