بسبوسة بالقيمر
خخخخ الله ونااااااااااااسه انا امووووت بالبرد الي ماتقدرين تطلعين برا البيت منه واحلى شي الشبه امووووووووووت بالبرد عشانها
ياخساره ماعندنا برد قوي بالمدينه >>>بايعتها ترا
جرح الهوى@
جرح الهوى@
والله حمستوني مررررره
نفسي ازور الباحه>>> ان شاء الله يااارب ازورها
الألماسه الفوشيه
ههههه كسرتي خاطري شكلك من اهل جده
الباحه بردها اهون من الرياض والشرقيه

شوفي اشتري دفايات ووزعيها في انحاء المنزل

او خصصي غرفه فالبيت تجلسون فيها تكون مسكره شغلي الدفايه وتمتعي بالدفا

ترا لسى البرد مابداء هذا مقدمه في البرد
عيوشهـ
عيوشهـ
الله يسعدك ماقلتي لي وين متعاقده الباحه بردها قوي مره وامطارها باستمرار وان شاء الله البرد يخلص بشهر 4 وايام الخميس والجمعه انزلوا تهامه تلقين الدفا اما في الصيف أجوائها باريسيه امطار ومعتدل الجو الله يعينك ويصبرك على الجو
الله يسعدك ماقلتي لي وين متعاقده الباحه بردها قوي مره وامطارها باستمرار وان شاء الله البرد يخلص...
ويسعدك يارب متعافده ببني سار .. ودامه بشهر اربعه الله يعين نصبر شكلي اخرها بدفن روحي بتنور عشان اتأقلم .. لــش :26:

من قال والله انا احس المطر زاده من يومين حسيت ان الجو حلو وعادي بديت اتحرك <-- يعني من قبل مشلوله :biggrin:
المهم ويوم مطر اشتد البرد لدرجة اني نايمه بخشم الدفايه واتنافض وكل البنات الي معي ماتحملو <-- حر ويخب عليهم خخخ
والله يصبرنا يارب ويسلمك يارب :26:

انا لابسه زياده وفوق الحموله اربع ادوار وغير الجاكيتات والبطانيات <-- مو ناقص الا تراسل الدوله يتبرعون لها

وربي يخليك ويسلمك يالابحاويه والله ديرتكم بالصيف اموت عليها بس بالبرد دقدقتني الله يدق الشيطان هههههههه حياك :26:

يامرحبا ترحيبتن كلها لش ويكفيني هالكلام والله مو غريب عليكم يا اطيب ناس وفديت الجنوب كلها
هههههههه وين مرق احنا يالله نسوي اندومي لا وبعد لين نفرش السفره وناكل بردت .. اقولهم شكلنا نفرش ع البوتقاز وناكل ههههه

وحياك ربي يا ام عمر لبى قلبك :26:

ايه بالصيف مجربه نطلع انا والاهل نصيف بس انا قبل كنت اقول البرد بتحمله وان احلى الاجواء البرد ومن هالهياط لين جيت الباحه اتفلت العافيه خخخخخ وقعدتبها لا اتحرك ولا اقوم من مطرحي خخخخخ
بس الله يعين وسلمتي يالغلا:26:

يا هلا والله ايه معنا دفايه بس لان الشقه ماخذينها سراميك والفرش مو كثير احس البرد من كذا زاد شكلي بفرش الارضيه حطب واشب فيها <-- لاتتهورين
وسلمتي ياجعلك للجنه :26:

ايه والله بالصيف خيال انا مو مصبرني الا اني اتخيل الجو بالصيف كيف واني بستمتع <-- مايندرى اخاف تهايطين

حياك :26:

هههههههههههه والله اني تحطمت احس حر الصيفيه يبدا شهر 3 بس انتم غير لان بردنا ياحليله الحين بس عرفت ان البرد الي يجينا برد من جنبها والزنجبيل ازلط منه ليل نهار والله يعين .. وسلمك ربي يا الغلا
:26:

ههههههههه انا قمت احسب ايام الشتا اكثر من ايام رجوعي لاهلي وايام التعاقد

والله اسمع به الدلع بس يمكن مو متعودين بمكه على هالجو والله انه يدق بالعظم الله يصبرنا

وتسلمين ع النصايح والله يسعدك :26:
ام زيااااد****
ام زيااااد****
هلا والله فيك في الباحه الله يعينك ياقلبي والسنه هاذي البرررد بزيااده الله يعيننا
شغلي الدفايه والبسي شراااب ظروري وبجايم من تحت واكلي عريكه هههههههه تدفيك طول اليوم
والله يحيك ترااااحيب المطررررررررررر