السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو مساعدتكم وبسرعة:
عندي يوم الثلاثاء درس نموذجي عن الكعكة الإسفنجية وأريد الأتي:
1- أبغى تكون المقدمة شيقة وبصورة جميلة بحيث أبدا يعرض الدرس بصورة غريبة عجيبة مثلا على شكل لغز ،فكرة بحيث تستنتج الطالبة عنوان الدرس من نفسها.
2- تحضير للدرس الكعكة الإسفنجية.
3- صور عن المعجنات من حيث نوعها وطرقها بحيث تكون صور شيقة وجميلة.
بالمختصر المفيد:
ابغى طريقة جديدة لعرض الدرس بصورة شيقة
شاكرة لكم حسن التجاوب والتعاون

شوفي موضوع الأخت دردشه في ركن الحلويات

بتحصلينه مثبت في الركن
ابشري من عيوني الثنتين اذا كنت تبين شئ غريب ممكن تجيبين اسفنج و تقصينة علي شكل كيكة دائرية و تصبيغينه و تزينينه و تحطينه في صينية تقديم و تحطينه علي الطاولة بحيث ان الطالبات يقعدون يفكرون شنو هذا و انا اخترت الاسفنج لان قريب من الكيكة الاسفنجية من حيث الفتحات الموجودة فيها وممكن تستخدمين power point لعرض الصور و ممكن تستخدمين المجسمات لعرض بعض الحلويات و حطي بعض من الحلويات توزع علي الحضور مع القهوة و ممكن تذوقين الطالبات بعض الكيكة في المقدمة و تسالين كا وحدة شنو ذاقت فراح تجاوب و راح يكون عنوان الدرس و سويلج بوفيه مصغر من الحلويات و ممكن تسوين لج كتيب صغير من صفتحين أو ثلاث و تضعين فيه طريقة عمل الكيكة و وصفات اخري و تضعين بداخله المعايير و المكيال المستخدمه و نسبة الدهون و السعرارت الحرارية و فيه صور توزع علي الموجهات وسويلج مجسمات لبعض المعجنات و الحلويات وضعيها في اماكن مختلفة في المكان علي طلولات و مفارش
و ممكن تجيبين الخادمة و تلبسينها ملابس التقديم و تخلينها تقدم الحلو و القهوة للموجودين

الساعة الآن 02:16 .