امل دنياه

امل دنياه @aml_dnyah

كبيرة محررات

يد ولدي انحرقت

الأمومة والطفل

الله يجزاكم الجنه لما دخلت البيت اليوم الظهر جايه من دوامي الا ولدي حبيبي حياتي يصيح من يده اليمنى انكب عليها زيت حاااااااااار لان الشغالة تغلي بطاطس ومانتبهت له وانكب عليه ولقيتها حاطه ميبو علاج للحروق وانا بعد غرقت يده بالميبو والحمدلله هدأ وانام الحين والصراحه انا ولدي حرك مرررررررررررررة
الزبدة كثرت كلام وماني عارفه وش اقول بس ابغى علاج فعاااال للحرق لان احس اصابع يده متورمة وزوجي مسافر فأبغى علاج سريع وفعال الله يجزاكم الجنه

سويت تعديل
ادري راح تقولن انتي ماعندك رحمه وتتركين عيالك عندها بس وش اسوي انا اصرف على البيت والصراحة الشغالة زينه ورحومه بس الشكوى لله قدر الله وماشاء فعل
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجد دياري 100
نجد دياري 100
الله يشفيه وحلو انها تصرفت وحطت ميبو افضل شي
احلم عمري
احلم عمري
الله يشفية ويحفظة لكي يارب
عروسة شهر عشرة
حسبي الله على اهماال الشغالات ( بعضهم يفعلونها عمداً بالأطفال) ما أقصد شغالتك بس في شغالات مجرماااات والشر يعم انتبهي على ولدك ياعمري وروحي فيه المستشفى ويقومون بالواجب .
نجد دياري 100
نجد دياري 100
شوفي يعني اذا انتي ماعندك شغاله خلاص عيالك مهوب محترقين الحمد لله والشكر واين القضاء والقدر والشغاله انتي اعرف هي تقصد ولا لا والي بتوجع راسك من الخرابيط غمضي عينك والله يشفي ولدك فيه علاج يوخر الاثر بس عطيني وقت اسال امي وارد لك
تفارقني الفرحة
يا اختي انا ما ابغى اسيئ الظن بخلق الله

لكن لالالالالالا تقولين انها حبوبة ورحومة يمكن اتسوي هذا قدامك

من واقع تجربة لي انا عندي وحدة اندنوسية قدامي مرررررة روووعة للاطفال وتقول يا حبيبي ومن ها الكلام

واكتشفت في غيبتي انها تضرب بناتي اللئيمة وانا مرررر ة طيبة معاها

لكن اختي خذي الحذر الله يحفظلي ويحفظلك والمسلمين

معليش نسيت علاج لولدك وهو انك تحمين زيت زيتون وتحطين خواء جوا فية مررررررة ممتاز

وما يشوف شر ياررررررب