السلام عليكن ورحمةالله وبركاته تكفون يابنات ساعدوني انا عندي عزيمه وهالعزيمه كثير مهمه ابي اسئل وين احصل شي مميز للضيافه خصوصا اول مره بيدخلون بيتي اناجهزت الاشياء اللي باقدمهامن حلويات قهوه وحلويات سفره وسلطات وصواني لان الطبق الرئيسي من برا لكن ابي الصواني تبع تقديم الفطائر والحلا للقهوه وترامس بصوانيها باسعارها واسم المحل بالرياض البديعه السويدي الشفاء المهم احصلها وكمان وين احصل السولفان اواي شي يكون شكله مرتب افرش فيه الادراج المطبخ والثلاجه الله يخليكن ساعدوني ابي افكار بطريقة تقديم القهوه بشكل مميز ابي شي يبيض وجهي وجه زوجي الله يخليكم خصوصا حمولةزوجي بيحضرون ابي اطلع ذيك الليلهبيتي نظيف وكل شي مرتب بس ابي شي مميز باسعارمعقوله خصوصاانامومظفه:4 4:الرجال بيكونو عنداهل زوجي والحريم عندي لاني للاسف ساكنه فوق اهله وتعرفون اهل الزوج يتصيدون بالماء العكر الله ينصرني

اهلين اختي انا مو من الرياض لاكن روحي للهزازي صراحه كل شي عنده كل مالروح للرياض اروح له واسعاره معقوله
روحيله وادعيلي
فيه عندك انوش ولاتين خذي منهم شوكلاته ومن انوش كوكيز

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
موقعهم شارع المدينه

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444

الساعة الآن 11:57 .