ام سلافه2007
ام سلافه2007
اسال الله لكي في هالساعه المباركه ان يطعمك بتوام اصحا معافين ويطعم كل محرووووووووووووووومه
اسال الله لكي في هالساعه المباركه ان يطعمك بتوام اصحا معافين ويطعم كل محرووووووووووووووومه
:26:

الله يستجيب منك يارب مادعيتي
ويشفي ايمان ويخليها لك يارب
بدويه شيك
بدويه شيك
حبيبتى ام سلافه ...انا ماعندى خبره فى الموضوع ....ولكن استخيرى وكثري من الدعاء (اللهم يسر لى الخير اينما كان ورضنى به) وتصدقى بنية انو ربي يكتب لك الخير ...وان شاء الله ربي يكتب لك الحمل من عنده وبدون حاجه لاحد من عبيده .......مو دعيت لك خص نص ...وانا موقنه انو ربي ما راح ياخذلنى """انا عند حسن ظن عبدى بى """"
ام سلافه2007
ام سلافه2007
حبيبتى ام سلافه ...انا ماعندى خبره فى الموضوع ....ولكن استخيرى وكثري من الدعاء (اللهم يسر لى الخير اينما كان ورضنى به) وتصدقى بنية انو ربي يكتب لك الخير ...وان شاء الله ربي يكتب لك الحمل من عنده وبدون حاجه لاحد من عبيده .......مو دعيت لك خص نص ...وانا موقنه انو ربي ما راح ياخذلنى """انا عند حسن ظن عبدى بى """"
حبيبتى ام سلافه ...انا ماعندى خبره فى الموضوع ....ولكن استخيرى وكثري من الدعاء (اللهم يسر لى...
ياحبيلك تسلمين والله يستجيب منك ويرزقنا عاجلا غير اجل
ام سلافه2007
ام سلافه2007
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمين يام ايلان
وباحاول مع الدكتور يخليها انانيب اذا وافق وجزاك الله خير
الفجر البديع
الفجر البديع
اتوكلي على الله حبيبتي احنا هنا بها القسم معظمنا الي متاخر بسبب تكيس او ضعف عند الزووج وغير مشكلة الهرموناات

وبناخذ منشطاات انوواع واشكال ومتوكلين على الله انو بيرزقنا وكلنا ثقه في دا الشي الله لاييع لنا تعب ولو قعدنا نقول المنشطات فييها وفيها ماحملنا احنا ناخذ بالأسباب ونتوكل على الله وهو خير المتووكلين الله يرزقنا بالذرية الصالحه من غير تعب