هل تناول هرمون الغدة الدرقية يؤثر على نتيجة ظهور الحمل(جاوبوني الله لا يحرمكم الذرية)

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله..

اخواتي الله يجزاكم خير .. اللي عندها معلومة تفيدني في حالتي ..

انا أجريت عملية لازالة الغدة الدرقية كاملة .. واتناول يوميا هرمون ( الثايروكسين ) كبديل عن الغدة اللي ازلتها ..

ولي فترة طويلة انتظر الحمل ..:(

والشهر هذا متأخرة عني الدورة 6 ايام ..

وعملت تحليل بول طلع سلبي ..

وعملت تحليل دم بعد 3 ايام من تاخر الدورة .. برضه طلع سلبي :44:

السؤال ..
هل من الممكن الهرمون اللي اتناوله يؤثر على نتيجة تحليل الحمل ؟؟

جاوبوني الله لايحرمكم الذرية وينولكم اللي في بالكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت اجاويد
بنت اجاويد
الـــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــه يســــــــــــــــــــأمحكم ..

ولا وحده ردت ؟؟؟؟ :(
بنت اجاويد
بنت اجاويد
:44:
فتاةالجزيره
فتاةالجزيره
يااختي ماهو سبب ازالة الغده هل عندك قصور0
الطيف المسافر
اختي الله يشفيكي تري انا عندي خمول في الغده الدرقيه وبستعمل نفس العلاج وجلست فتره طويله ماحملت الى ان انتظم عمل الغده طبعا بنفس الدواء الالكتروسين وبعدها ماحملت وجتني دايه للبيت ولقت ان الرحم مره نازل عموما انا الان حامل وفي الشهر السابع ورحت عند الدكتور لأنه قال لى اول ماتحملى لازم تيجي عشان ازود لك الجرعه لأن الجنين محتاجها ضروري وفعلا كنت اشرب 100 لمدة خمسه ايام و50لمدة يومين الان اشرب 150يوميا والحمدلله اموري ماشيه كويس طبعا مع الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك وانشاء الله ان ربي يرزقك ويشفيكي وارجو اني اكون قدرت افيدك ولو بشيء بسيط
بنت اجاويد
بنت اجاويد
اشكر جميع الاخوات اللي ردوا علي ..

اختي .. فتاة الجزيرة .. انا ازلت الغدة الدرقية بسبب ورم كان فيها وليس بسبب قصور وبعد العملية صرت اخذ الهرمون 150 مل في اليوم ..

اختي .. الطيف المسافر .. ما قصرتي الله يجزاك خير .. ويسهلك ولادتك .. ويعطيك الصحة والعافية .. شكرا

اختي .. غنوة .. الله يسهلك ويباركلك في ذريتك .. وشكرا على المعلومات .. جزاك الله خير