صرت اصلى قيام الليل واقرا سوره البقره شوفوا شنو يصير فيه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بقلكم شئ يحصلى اذا صليت قيام الليل وقرءات سوره البقره انا الحمدلله لى شهر وذا الثانى اقوم الليل قبل بصراحه ماكنت اقوم <<اقسم بالله العظيم بقلكم اللى يصير معاى بدون زياده ولانقصان
بدات اصلى قيام الليل واقرا بالصلاه سوره البقره اول مره وثانى ماحسيت بشئ وبعدين بدات احس انى ترتجف يدينى ويرتجف القران بين يدى على خفيف قلت يمكن اطول وانا واقفه مثل الدوخه بس الحمدلله انا طبيعى وليله بعد ليله يزيد الارتجاف والله العظيم اشد بقوووه امسك القران لايطيح من يدى وغير رقبتى وظهرى الم موطبيعى يمسكنى وغثيان فى بدايت الحاله ذى اقرا بسرعه لانو خلاااص وانتو بكرامه برجع
واقرا السوره وفى السجود ادعى ادعيه العين والحسد والسحر ادعى كثير ارتجف ارتجاااااف مو طبيعى يدى فى وضع السجود اشد يدينى وترتجف واذا زدت دعااااااء الحسد تشتد وبرضوا نفس السحر والله مانى عارفه شنو معااااى بالضبط:icon33:
انا داومت شهر وبدات الشهر الثانى يمكن اسبوعين ماصليت ورجعت اصلى احس يعنى الحمدلله خفت الرجفه اذا قرات بس السجود وانا ادعى اتعب بذات يدى اليسار مستحيل توقف وتعبنى :44:بس هذا اذا صليت واذا انتهيت تروح الرجفه والم الرقبه والظهر و ارتاااااح شوى حى نفسيتى ترتااااح يارب لك الحمد والشكر:)
انا واثقه بالله مع المداومه بصير كل الامور تمام وتختفى الرجفه والتعب
انا مشكلتى ادوام على الصلاه اسبوع اسبوعين متواصله ويجى يومين او3 ثلاثه ماقوم للصلاه وبعدين ارجع اقول لا خلاااااص بصلى كل ليله وان شاء الله انى اصلى قيام الليل كل ليله وقراءه سوره البقره كل ليله

يارب أشفينى و أشفي
كل مرضى المسلمين بشفاء لا يغارد سقما
يارب البسنى ثوب العافية
و كل مرضى المسلمين
يارب ياااااارب

17
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمة الجلاس
شمة الجلاس
ياقلبي استمري

وان شاء الله انه بداية العلاج

هذا الشيطان يحاول يبعدك عن القيام والقراءة

خليك قوية واتحديه

ربي يعجل بشفااائك

ويكفيك شر كل من فيه شر
اليدي من الخبر
الله بشفيك واستمري على مانتي عليه !!
سكر بناات