ضيافة النفاس <<< عنوان معدل

ساعدوني

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخواتي العزيزات
ابي منك الفزعه انا بدويه مو بمعناها اللي تتوقعون لالالا
بس متعلمه وفاهمة وميسورة الحال جدا
الي ابيه منكم يا اهل الذوق والفن وهذا العشم فيكم
انا على وشك ولاده وضيافتها يقومون هم فيها
بس كل صحباتي في الدوام وجاراتي حضر و العكس انا من الواجب اقوم بضيافتهم
يعني وش الجديد في الضيافة وطرق التقديم حركات جديده وشاقدم عصاير ولا مشروبات ساخنه كبتشينو ولا قهوة فرنسية ابي شي يبهر وزين
الله يرحم والدين كل وحده تنورني بتفصيل ومن وين اخذ الشوكولاتات والفطاير والذي منوه

23
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حروف نور
حروف نور
يا حياتي انتي لبى قلب البدو

يازين من اول يوم الوحده عليها تعب الولادة و الصغير بس و الناس تقوم فيها مايجيها ضيوف الا ضيافتهم بيديهم من قهوة و حلا و فطاير و اكل نفاس و غيرها......

اما الحين اولدي و ضيفي و توزيعات و خرابيط ...غير التجهيزات ..اذكري المنطقة (من وين)حبيبتي علشان يسهل على البنات يدلونك الله يقومك بالسلامة و يفرحك قلبك باللي ببطنك.....
نوري1
نوري1
الله يسهل وانا أشوف مالوا داعي التكلف سوي الشيء المعتاد
شيهانة الغالي
حبيبتي اسهل شي جيبي او فصلي صياني خشب عند النجار كبيرة وحدة للتشوكليت والثانية فطاير والثالثة للكب كيك او حنيني او اي شي تحطين بخاطرك وطبعا قهوة وشاهي زمزميات تواجة ولاتقدمين عصير برد قدمي قهوة فرنسي او تركي اللي تبي بس قدميهم اخر شي والحلى روحي شارع ثلاثين العليا وطبي وتخيري على المحلات حبيبتي وتمر من تمرية حركات حلوة عندة بعد بثلاثين العليا وشوفي المحلات وش عندها حركات جديدة عشان تعبين الصينية الثالثة وبس تيكت ايزي تكفين ادعيلي بالولد والفرج واذا ذكرتيني وانتي تالدين ادعيلي بالولد
برونز شوكليت
برونز شوكليت
ياقمر اذا حابه شوكولاتة
وهج المساء
وهج المساء
اذكري منطقتك علشان نقدر نفيدك
لأن كل منطقة ولها عاداتها وسالفها
الله يقومك بالسلامة يارب