ورده مقطوفة
ورده مقطوفة
اولا الراااااحه ثم الراااحه بما انك مجربه ..

ثاانيا .. اللي اعرفه انو تووه الجنين من الشهر الررابع يطلع من الحوض ويكون في البطن عشان كذا تحسين فيه نازل تووه طلع من الحووض ..

ثالثا .. مالك الا ربك .. ادعي له .. توجهي له .. تصدقي .. ربي هو الحافظ ان شاء الله .. حريم ياقلبي يصير لهم حوادث بالسيارات واجنتهم بخييير .. ما حفظهم الا رب العالمين ..

ثاالثا .. سؤاااااااااااااال .. كييف موعدك بعد شهرين ؟؟ المفروض كل شهر .. وحتى لو .. ترا عادي اذا لاحظتي شي غلط تقدرين تروحين .. مو زم تنتظرين الموعد ..
<<solaf>>
<<solaf>>
لا تخافين مافيك الا العافيه ياكثر الحريم اللي معهم نزول من بداية الحمل وماشافوا الا العافية أدعي ربك والله يهونها ويسهلها من عنده
لا تخافين مافيك الا العافيه ياكثر الحريم اللي معهم نزول من بداية الحمل وماشافوا الا العافية أدعي...
مشكووووووووووووووووووره اختي من الاعماق والله يسمع منك قادر ياكريم
<<solaf>>
<<solaf>>
الله يثبت حملك الزمي الراحه ولا تجهدين نفسك
الله يثبت حملك الزمي الراحه ولا تجهدين نفسك
الله يسمع منك وجزاك الله الف خير
<<solaf>>
<<solaf>>
ايوة ممكن الجنين يتغير وضعيتة لانة صغير ويقلب على كيفة لاكن ارتاحي ولاتهملي المثبتات عشان ماتخسرين حملك ولو تقدرين روحي لخاص اعتقد مو خسارة اكثر من فقدان وتطمني على حملك ------ ------- لاكن عندي سؤال انتي بالشهر الخامس بطنك كبير وباين انك حامل لاني بالخامس ومالي بطن نهائي ولاكاني حامل واطفالك متى عرفتي جنسهم من اي شهر ؟؟؟ وربي يثبت حملك وحملي ويقومنا بالسلامة يارب
ايوة ممكن الجنين يتغير وضعيتة لانة صغير ويقلب على كيفة لاكن ارتاحي ولاتهملي المثبتات عشان...
مشكوره اختي وجزاك الله خير والحمدلله طمنتني ردودكم شوي
وبالنسبه لي انا بدا يبان حملي بالرابع والان في الخامس بطني كبير شوي وكل واحده حسب جسمها انا وزني قبل الحمل 79 والان 84 ك وبالنسبه للجنس سويت سونار في الرابع تقول مو باين واصدق سونار في السادس لان الاعضاء تكون اوضح من اي شهر
وربنا يثبت حملنا ويقومنا بالسلامه
<<solaf>>
<<solaf>>
توكلي على الله حبيبتي مايصير الا اللي ربي كاتبه الله يحفظ لك حملك ويسهل عليك يااااااااااااارب انتي بس اشغلي نفسك بأشياء مفيده ترى كثر التفكير مررررررررررررررررض لأن الشيطان يبيك تحزنين لا تنسين انه عدونا الأول تعوذي من الشيطان..
توكلي على الله حبيبتي مايصير الا اللي ربي كاتبه الله يحفظ لك حملك ويسهل عليك...
الله يجزاك خير ويسمع منك رب العالمين والله انا افكر كثير من اللي مريت فيه ولله الحمد وفعلا هذا كله من الشيطان لكن توكلنا على الله سبحانه وتعالى