و الله زمان كنت اسوي اعمال لبنات التربوي يعني عروض بوربوينت - فلاشات- مطويات- مجلات - كتيبات دعوية ....الخ

بس انا عندي خبرة المطوية كنت اكتبها من مراجع و كتب و نفس الشي المجلات و الكتبيات لازم تحفظين حقوق الفكر ..

بس بحث ما كنت اسوي كنت اسويه لخالاتي مدرسات اذا طلبوا منهم الموجهات مدري المشرفات بس كنت اسويه لهم بلاش ..

الكتب على حسب اذا البنت عندها المراجع اوكي اذا ما عندها من عندك

و ترى البحث له اصول و قواعد و مو اي احد يقدر يسوي بحث معتبر ..

زمان بنت عمي سوت بحث في مكتبة 25 صفحة اظن ب250 ريال و مررررررررررره عادي البحث مو قيمته ...

الله يوفقك بس افضلك اتجهي للمطويات و المجلات تبع النشاطات اللامنهجية اضمن لك و الله و بعيدا عن الحرام ان شاء الله لان ماعليه درجات ..
25-01-1432 هـ, 08:29 مساءً

نسيت كمان ممكن تسوين اوراق عمل للمعلمات و عروض بوربوينت و هالله هالله بالاعلانات سويلك كروت و اختاري لك اسم لنشاطك ( زي مثلا الخيال او المتميزة ...الخ) و اكتبي في الكرت خدماتك اللي تقدمينها و وزعيها في المدارس و الجامعات و شوفي كيف الطلب ان شاء الله يكون زي على ايامي (من 5 سنين ) ..

كمان بعض معلمات الصفوف الدنيا يسون دفاتر لطالباتهم بدل الدفاتر العادية سويلك نموذج و خليه عندك للمدرسات عشان يشوفونه

و نفس الشي سوي نموذج لكل خدمة تقدمينها _مثلا نموذج مطوية و نموذج مجلة و نموذج ورقة عمل و نموذج عرض بور بوينت - و تكلفي فيها الله يعينك و حطيلك اسعار ثابتة لكل خدمة المطويات مثلا 60 ريال اذا تبي نسخة وحدة و اذا تبي عدد معين من النسخ كل خمس نسخ 30 ريال او على كيفك الاسعار انتي ادرى ..

الله يوفقك ان شاء الله هو الانتشار اذا انتشر اسمك و خدماتك و جودة شغلك تشتغلين ..
25-01-1432 هـ, 08:37 مساءً

حلوه فكره تسوين مجله ومطويه ياليت تفيدونها بافكار في هذا المجال ادام البحوث حرام

والتلخيص حرام او لا
26-01-1432 هـ, 03:10 صباحاً

البحث حسب الزبونـ .. موفر مصادر وتلخصي له
ولا انتي توفري كتب ..
بس الأهم من هذا كلـه قلبي .. فكري بالفتوى ..
26-01-1432 هـ, 10:38 صباحاً

الساعة الآن 06:03 .