بنات ... المعلومات مكتوبة بشكل تفصيلي وبالنسبة للي تقول ليشما احد عنوانهم عشان ترتاح وتريحيني انا اقولها لاني سبق وجربت وراح لهم الغث والسمين ولذلك لازم افلتر الشي اللي بيروح لهم ... والا حابة تشارك بنفس الموضوع وبمعلوماته الله يحيها واللي تبغى شي مفصل لها اقوله للاسف لسه ما فصلنا شي على المقاس ههههه

عموما كلامي واضح جدا اللي حابة تكون اي شي مما سبق ترسل سيرتها الذاتية على الخاص وتحدد بالضبط وش تبي مندوبة اعلانات واللي كاتبة ومصممة ازياء والا رسامة كريكاتير والا الشي اللي هيه تبيه

ترا ما فيه راتب ( مندوبة الاعلانات لها نسبة بس والباقين لأ )
02-02-1426 هـ, 09:58 صباحاً

بكل صراحه انا عندي موهبة الكتابه والنقد العام واكثر من كذا ماعندي بس ممكن يطلع مني شي لاني اتعلم بسرعه لو ليه فرصه لو واحد بالميه ارسلي لي عالخاص
وربنا يسر لك امرك وممكن اكون مندوبة اعلانات
02-02-1426 هـ, 05:54 مساءً

بكل صراحه انا عندي موهبة الكتابه والنقد العام واكثر من كذا ماعندي بس ممكن يطلع مني شي لاني اتعلم بسرعه لو ليه فرصه لو واحد بالميه ارسلي لي عالخاص
وربنا يسر لك امرك وممكن اكون مندوبة اعلانات
03-02-1426 هـ, 09:42 مساءً

salam alaykoum
assefa laysa laday arabi
ana 3arabeya moqeema fee danmark we laday chahadet sahafa we katabt ba3d mawadee3 fee sahafa danemarkeeya lakeeni awad an aktoob bee 3arabi
argou min okhti 3aziza an tadolani ala hadeehi gareeda kanadeya we hakoun chakera lik kteer
taheyati
03-02-1426 هـ, 10:16 مساءً

شذى وين رحت ليه ما تردين علينا
07-02-1426 هـ, 02:51 مساءً

الساعة الآن 09:52 .