لو سمحتي اختي طرشيلي التفاصيل عالخاص؟؟
الخلطه صنع بيت جيرانا اختي جازفت واشترت خلطه من عندهم ما شا الله عليها والله كانت قاصه شعرها كاري وخلال فتره ملحوظه قام يطول ونفعتها هاي الخلطه بعد للسشوار لانها تلين الشعر وتعطيه لمعه طبيعيه.
المهم حبيت افيدكم خواتي للي في ها الموقع يمكن اخذ اجركم ......واجر البنت الفنانه اللي ابتكرتها.......
فاللي حابه تشتري الخلطه تراسلني ع الخاص وانا متاكده انها بتدعيلي....
ع العموم سعر الخلطه95 درهم لانها تحتوي على عدة زيوت تقارب 10 انواع ومخلوطه بمقادير معينه وللشحن خارج الامارات مجاني.........وادعو ي.........
بالنسبه للخلطه فهي عباره عن زيوت خالصه جدا جدا وضعتها السيده اللي تصنعها بمقادير معينه ومكاييل لانها مثل ما تقول مب كل الزيوت تصلح مع بعضها
وبالنسبه للخلطه فهي انج تحطين الزيت لمده ساعه على الاقل وكل ما كثرتي يكون احسن بس ما اتعدى ثلاث ساعات لان معظم السيدات ينشغلن وينسون يغسلون شعرهم والخلطه بدون اي ريحه تظايق لكنج تحسين ابها شوي اغلظ من الزيت العادي...
استخدمي الخلطه قبل السبوح وتحطينها طبعا يوم هي ويوم لا وعقب اسبوع بتلاحظين الفرق انا اختي ما شا الله واااااايد مدحتها لكن حاولي انج تلتزمين في وظعها اذا تبين شعرج يغلظ ويطول بسرعه وخلال الفترة اللي تحطين فيها الخلطه راعي انج تسوين مساج خفيف على شكل دوائر في مقدمة الراس ومؤخرة الراس ايضا حتى ولو كانت لمدة دقيقتين اذا كنت كسوله ومب من النوع اللي تهتمين بالمساج......وبعد مرور الوقت اللي تحددينه اغسلي شعرج ومشطيه و**** الله مع الوقت بتشوفين الفرق وادعيلي......
وعلى فكره الخلطه خاليه من اي مواد كيميائيه لان الزيوت فيها خاااااااااااااا اااالصه.......

فاحب اخبركم ان الزجاج نزل على حجمين الكبير واللي هم بقيمه 95 درهم و الصغير اللي هو ب65 درهم والسعر شامل الشحن عني الشحن مجاني.والحين في حجم اصغر ب40 درهم
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
اقتباس مشاركة  (اخت_القمر)
لو سمحتي اختي طرشيلي التفاصيل عالخاص؟؟
الغاليه امونه شيكي الخاص حبيبتي
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
هلااااااااا خواتـــي .....

اناااليوووم جربت خلطـة الزيت صرااحة روعـة وتخلـي الشعرر نااعم واناا اصلاا شعرري جاف ومتقصف من كثررر الصبغاااااااااا ت و القص واليووم اول مرة استخدمهـاا وان شـاااء الله استمـر عليهااااااااااا اا وبعد اسبووع بخبركم بالنتيجـة ........

مشكـورة اختي فااارســـــة الامااااااااراا ااااااااات ع الزيت
لك وحشـة ...
للغائـب الحاضـر في ارواحنا والدنا الغالي (( الشيخ زايد )) طيب الله ثراه
تمر شهور وغيابك يفت الروح .......... تمر شهور وأحبابك يصيحونك
تمر شهور والدمعة مداد جروح .......... تمر شهور كل لحظة يذكرونك
تمر شهور شعبك بالحزن مذبوح ......... تمر شهور كل لحظة يشوفونك
لك وحشة يابويه والوله مفضوح ....... تعال وربي ولهانين مشتاقين لعيونك

اللهـم ارحـم زايـــد رحمــة واسعــة .. وظـلله بظـلك يـوم لا ظـل إلا ظـلك .. واجـزه اللهـم عنـا خيـر الجـزاء .. واجمعنـاا وإيـاه فـي فـردوســك الأعلـى ...اللهــم آميـــن

الساعة الآن 03:37 .