عزف الخريـــف
ما يحتاج سؤال جهزي لهم غرفة لهم خاصة بهم ولا أوصّيك إصبغيها لون محايد و جهزيها بالأثاث الطفولي و الملصقات على الجدران < إبتعدي عن ذوات الأرواح ما إستطعتي أسرّتهم حطّي لها حواجز طبعا ... وحطي لهم ستارة ملونة حلوة للأطفال .... وساعة كبيرة للأطفال و لكل وحدة درجها و بوكس ألعاب كبير عشان تعودينهم من الحين على ترتيبها وحطي لكل وحدة لوحة الإنجازات <ركّزي على الكبيرة ولازم تحطين لهم أباجورة خافتة مرّة عشان مايتعودون ينامون في النور وخلال إسبوعين ثلاثة راح يتعودون على النوم لحالهم وإذا كنتِ خايفة مرة إشتري الجهازين اللي تخلين واحد عندهم و الثاني عندك عشان تسمعين الصغيره إذا بكت ومافيهم إلا العافية إن شالله وه ... ياحلوهم البنات .. الله يخليهم لك ويبارك لك فيهم
ما يحتاج سؤال جهزي لهم غرفة لهم خاصة بهم ولا أوصّيك إصبغيها لون محايد و جهزيها بالأثاث الطفولي و...
الله يارب يرفع قدرك ويجزاك خير ويرزقك أمورات زيهم :):27:
**خفايا الإحساس**
طلعيهم وحطي الصغيرة بسرير اللي له حواجز مرتفعه عشان الكبيرة ماتأذيها و شغلي لهم ابجورة صغيرة و حطي عندهم قرآن بصوت واااطي وجهاز اللي ينقل الصوت والله يعينك في اول اسبوع بيتعبونك و بعدها بيتعودون
طلعيهم وحطي الصغيرة بسرير اللي له حواجز مرتفعه عشان الكبيرة ماتأذيها و شغلي لهم ابجورة صغيرة...
انا ببنتي الكبيره خفت
واخرت طلعتها من عندي

جربت وعمرها 3 سنوات وكنت اروح لها كل شوي ما تهنيت بنومي

ولاني ما كنت مقرره فرجعتها
وبعدها طلعتها نهائي وعمرها 4 سنوات

واختها معها من صار عمرها 9 شهور

جبت الجهاز وارتحت

وانتي عندك عامله ممكن تنام بغرفه قريبه منهم اذا مو معهم
فطلعيهم وبلاش الخوف
استودعيهم الله
فنجان الدم2009
فنجان الدم2009
حبيبتي صعبه لاتخلينهم بينك وبين زووووجك
خخخخخخخخخخخ انا زوووجي مايرضى عياله ينامون بالوسط وسويت لهم فراااش تحت للبنت والولد
والحين بنتي صار عمرها 4 سنوااات والولدسنه بسم الله عليهم وناييين انا وزوجي نطلعهم في غرفه لحاالهم