السلام عليكم ورحمه الله كيفكم ان شاءالله تمام بغيت يا بنات طريقه القهوه بالتفصيل الممل يعني كم المقدار وكم يبغاله عالنار لأن كل ماسويت قهوه ما تظبط معي مره خفيفه مره ثقيله قلت ما معي غير بنات حواء ولكم جزيل الشكر
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته يارب ياكريم حققلي مرادي واجعله قريبا عاجلا غير اجل انك على كل شيء قديرواحفظلي زوجي واولادي واهلي من كل مكروهواغفر لأخي مغفرة واسعه واجعل مثواه الجنه وأموات المسلمين اجمعين يارب

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
لو تعاملتي معي بتوصلك القهوة لباب بيتك مخلوطة وجاهزة كل اللي عليك تضيفين الهيل وطريقة التصليح بتحصلينها على العلبه لمزيد من التفاصيل ادخلي الرابط اللي في توقيعي

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
اغلي الموية وحطي فنجان قهوة في البكراج وكاستين ونص ماء مغلي خليها تغلي تقريبا ثلث ساعه وكل ما حسيتي ان الموية نقصت زودي عليها الموية الحاره ولمن تخلص مدة الغلي اتركيها دقيقتين بس ينزل الحثل تحت
وحطي في الترمس ملعقة صغيرة هيل مطحون وشوية زعفران وحبتين او ثلاثة قرنفل المسمار بس عشان تطلع للقهوة لذعه . واذا حابة تستغني عن الزعفران ممكن تجربي خلطة القصيم للقهوة وتحطي منها ملعقة صغيرة وبعدين تصبي القهوة في الترمس والأفضل تتركيها من غير ما تحركيها وتشربيها بالعافية

الساعة الآن 12:43 .