.~The Unheardev~.
.~The Unheardev~.
ياااستي لو اكتب معاناتي من هالناحيه صدقيني راح تقولي الحمد لله ان صاحباتي مني وفيني ..
السعوديات الي كنت اجتمع معهم كانو من كل حدب وصوب خخخ يعني الاختلاف كبييييييير بينا على المستوى البيئي او المادي او الثقافي او الديني او .. فهالشي كان حاجز امامي .. وبالرغم ان وحده منهم كانت قريبه كثير من شخصيتي الا انها وبسبب كلامها الدبش رجعتني لوراااااا الف عام و زعزعت الثقه الي بنيتها بهالفتره البسيطه .. يعني مااااا استفدت الشي الكثير منهم.. بالمقابل .. الاخوات العرب والهنود والباكيستانيات الي تعرفت عليهم كاانو عسسسسسسسسسسسسسسل ومربى وقشطه وكل شي خخخ .. والله متل الاهل لي واكتر .. والجلسه معهم كانت كلللها ضحك وفرفشه .. السبب والله اعلم ان نفسياتهم كتييييييير كانت مرتاحه من جميع النواحي .. ماديا و اجتماعيا و دينيا وهدا الاهم .. فتلقي الراحه مرسومه على وجيههم الله يوفقهم .. (تقزيبا كانو كلهم زوجات اطباء و كذا ماشاء الله تبارك الله)
في المقابل .. اتعرفت بعد كذا على مجموعه عرب تانين .. و معظمهم اذا ماكان كلللهم ازواجهم طلاب و على قد الحال .. اقسم بالله من اول يوم جلست فيه معهم وهم مستلمين السعوديه سبببب وشتم و تحقير مع اني كنت اوافقهم ببعض الي يقولوه طلبا للصحبه :D لكن .. ماقدرت اتاقلم معاهم ابد .. الا مع كم وحده منهم الله يسعدهم و يوفقهم ... السبب ورا هالمعامله الخايسه لي من قبلهم والله اعلم .. ان فيه منهم الحسود و منهم الي عنده مشاكل وو ووووو .. فلمن يتجمعو بيطلعو حرتهم فيني خخخ .. هذا والله اعلم ... طبعا ماااا اعمم لان منهم الي اقل منهم ماديا واجتماعيا ودينيا و مع كذا البسمه ماااا تروح عن وجيههم :)

فانتي ابحثى عن صديقه تكون عون لك بهالغربه على طاااااعته و ادعييييي والحي في الدعاء ان الله يرزقك الصحبه الصالحه .. و الله يوفقك
شعاع مكة
شعاع مكة
أبلة دودو موضوعك الاول حسستيني انك جاسوسة كبيرة وكبيرة الجواسيس هههههه لاتزعلين مني ياقمر بس احسك
ان على قولتك ما العيب فيهم العيب في فضولك لاني انا سكنت في شقق نفس طريقتك مرة كنت في الطابق الارضي والحين في الطابق الثاني بس ما انتبهت لحركات الاستحمام ومتي يدخلوا ا دورة المياة والا اذا ناموووووا مع اني اذا كنت في الصالة
بعض الاحيان اسمع ضحكهم وسوالفهم بس مااخذ بالي منهم يا افتح التلفزيون او العب مع طفلي اتسلي بالنت

اما بالنسبة لتجمع مع صديقات انا اول ماجيت تعرفت على زوجة صديق زوجي وماء شاء الله هي تعرفت على ناس كثيرين

وكانوا يجتمعون كل مرة عند واحدة وكانوا يعزموني بس ما اروح الين جاء الدور عندي صديقتي اللي تعرفت عليها وماشاء الله
تعرفت على اقلبهم ودخلت معاهم على طول بس اناكنت اتعب من التجمع بسبب امراض فيني وكنت كثير ما ادخل المستشفي
لين ابتعدت عنهم بسبب امراضي بعدها رجعت السعودية ووغيرت المدينة والولاية وتفرقنا الحين لي سنتين كل ما اتعرف على
احد نتقابل بالصدفة تكون اول مرة واخرة مرة وهذا حالي طفشت ابي وحدة تكون معي زي اختي اذا مرضت اخذ عيالها عندي واذا مرضت انا تاخذ ولدي عندها نروح نتسوق سوا نفطر مع بعض نتمشي انا وهي سوا نتصل على بعض في اي وقت ونقرقرع
مع بعض وكل واحدة تسب الثانية بس من قلب طيب مجرد مزح ووناسة

واما من ناحيتك دامك تدرسين بسيطة تعرفي على بنات تدرسين معاهم واعزميهم على وقتك انت موشرط عربيات