جيبي ولد~احملي بسرعة عشان الولد~الولد عز وسند~وبعدييين؟

الحمل والإنجاب

يمكن اللي تقرا كلامي تظن عندي 6 او 7 بنات لكن هي بنت وحدة وحامل بالثاني بارادتي وبدون ضغط عشان المولود يكبر سوا مع بنتي وبعد كذا أجلس 3 او 4 سنوات~وين المشكلة؟ المشكلة ياأخوات بدات من ولدت بنتي يعني تقدروا تقولوا ماتتعدى الكلام بس والله الكلام يقهر~وحدة تقولي شدي حيلك وجيبي الولد قبل حتى كلمة مبروك~وانا بنفسي اقول معاها حق لازم اجيب ولي عهد للدوله هههه ياربي لك الحمد سكت طبعا~والثانية تقول ام البنات يحق لزوجها بتزوج عليها والمصيبة زوجي يسمع!~حسبي الله ونعم الوكيل بهالناس اللي ماتحس ~خواتي انا مقدر أشتكي لامي اكيد بتتضايق وزوجي وش أقول وانا اسمع هالكلام اللي يغث لا والمصيبة واحد من الجيران يقول حيا الله ابو البنت بعد هذا موقريب وجع فيهم قسم بالله قهروني:mad:وش اسوي فيهم عالم ماعندها احساس شوي عليهم والمصيبة هالنوعية والله يعلم ماني شامته ماعندهم ولد يفتح النفس سواء تربية او علم تقدروا تقولوا زول او ظل رجال~انا الان حامل بالبنت الثانية وماحد يدري الازوجي اللي اشوف في وجهه علامات السخط أستغفر الله جاهلية القرن الجديد~مهما كنتي قوية في وجه طوفان المجتمع الظالم تتعبييييين ~أنا موعارفة وش معنى الدين اللي يعرفونه صلاة وصيام وكذا أخلاقهم~؟ انتوا عندكم حل لهم ع فكرة لو بعيدين عادي بس المصيبة قريبين~:44:
74
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~~N~~
~~N~~
الله يرزقكـ بالولد الصالح السليم المعافى البار
الماس والقلب حساس
عادي حبيبتي كبري راسك ولا يهمونك كان الواحد بيده يختار هالشي انا بعد نفس وضعك وعندى الحين بنتين والله البنات عسولات يكفي لما يكبرون مع بعض يصيرون بناتك واخواتك بعد والله البيت الى مافيه بنات ماله حلى والله يرزقك ويرزقنى بالولد الصالح
نـــــاريمـــــان
والله آنآ متلك بكل شششي قلتيه ‏

آول بكري بنت والحين حآمل ببنت وزوجي يقول شوفي يمكن تغير جنسسسه ويطلع ولد

لحد يومك وهو يقول لآولدتي سنه وآحملي ابي ولد

والمششششكله اللي حوله وآكتر شي قهرني يووم خبرت بجنس النين

قآل آوووف صرتي ام البنات وانا ابو البنات

جلسسسسست آصيح ‏

بس قلت له آذآ مآتبي النونو اللي ببطني قولي كنت من باب التخويف ‏
والحين اشوفه نوص رآضي ونوص لآ

لدرررجه مآرضى يشتري شي وردي يعني عندي وعندك خيررر

مانقدرر نغيررر تفكيرهم الجآهلي ‏
لولو كاتي514
لولو كاتي514
الله يرزق جميع من تتمنى الولد بالولد
زهوور ابها
زهوور ابها
وانا الحمدلله حامل بالثالثه واهم شي عندي تطلع بصحه وسلامه...واللي زوجها يقول يبي ولد قوليله كانك رجال ابذر بذرة رجال...((قويه الكلمه ترا مالي شغل في النتايج هههه))

والناس انا بالنسبه لي اذا وحده قالتلي جيبي ولد اقولها اكتبي مواصفاته في ورقه وهاتها وابشري تنحرج وتنطم...............,,

الله يرزقنا ويااااكم بالذريه الصاااالحه!!!!