بأذن الله بعد بكرى بكون بمــكه وبدعي لكل من دعى لي ادخلو اللي حابين يتطمنو علي فديتكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اغلب هالقسم مل مني ومن مشاكلي:44:

وبمشكلتي الاخيره والله ان الصندوق حق الرسائل يمتلى وافضي وماارد لكل وحده راسلتني للاسف احاول قد مااقدر وماابي احد يزعل وقسم بالله افرح لادخلت ولقيت رسايلكم ودعواتكم لي فرحه ماتتصورونها

ولادعيت لنفسي اقول يارب كل من دعت لي حقق مرادها ومناها ولاتحرمها الجنه لاني مااعرف اساميكم كلكم وقسم بالله اخوات بالمئات يراسلوني ويدعون لي بفضل ربي ومالي حيله غير اقول ربي يحقق لها مرادها ولايحرمها الجنه اللي دعت لي من قلبها ولانستني

جتني رسايل كثير اني انقطعت هالاسبوعين ناس تستبشر اني رجعت وناس خافت

ماصار جديد بموضوعي غير ان زوجي مصر ع الطلاق مو راضي يسمع مني والامر جدا جدا معقـــــــــــد ولا له حل غير الدعاء ان ربي يلين قلبه ويحننه علي ويسخره لي ويرده عاجلا غير اجل ويسهلي حملي وولادتي

الاسبوع اللي راح مر علي كنه قرن من همي الله يصبر قلبي ويصبر اهلي علي

والحمدلله مع الدعاء مشيت اموري وزوجي حول لي مصروف وهذا شي مدري زين او لا:mad: حسيته يعني اشري للبيبي وترا انا غاسل يدي ارجع لك او يمكن مايبي نمسك عليه شي ويقولون خلها عند اهلها بدون مصروف المشكله محوله لحسابي حتى ماتجراء يجيبه لي:icon33:

بس بقول بأذن الله تكون نقطة خير وانا ارسلت وقلت له ماقصرت وطنشني:44:

المهم اني بأذن الله بروح مكه بعد بكرى ادعولي ربي يسهلها بوجهي ومااتعب بالطريق عندي ثقه تامه برجع بنفسيه جديده وبجي ابشركم بس محتاجه دعواتكم ربي يسهلها علي وبدعي لكل وحده تدعي لي وبقول يارب كل من دعت لي بعالم حواء من قلبها ولانستني ترزقها وتحقق مرادها عاجلا غير اجل ولاتحرمها الجنه يارب:27:

حبيت اطمنكم وعقبال مااجيكم بالاخبار الزينه يارب:44:

احبكم بالله يااغلى اخوات ماقصرتو
102
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الكتابه
عطر الكتابه
الله يوفقك يارب ويسهلك امورك هذي الدنيااا الله يسهل ويعين على همومها وغمومها
توكلي على الله واخلصي بالدعاء ولا تنسنا من دعواتك يالغاليه
اغلى لمار
اغلى لمار
ياقلبي الله ييسر امورك
انا متابعتك من اول
وان شاءالله تبشرينا برجعتك لبيتك وزوجك
كشتي حلوة
كشتي حلوة
الله يفرج همك ويهدي لك زوجك
bulbula
bulbula
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل أمرك و ييسر عمرتك و أول ما ترجعي من العمره تبشرينا ان زوجك ردك ان شا الله

موفقه يا أختي و دعواتي من قلبي و ربنا يتقبل
لفتاة الهادئة
الله ييسر امرك ويفر همك

واعلمي انالله مايكتب للأنسان الا كل خير