جودة جود
جودة جود
شوفي انا اكلي اكثرة تمر وحليب والفتامينات مااتركها ابد الحديد وحمض الفوليك والكلسيوم وفيتامين د احيان اشتري كالسيوم مع فيتامين د مرة وحده الكالسيوم اخليه بالليل عشان مايخرب الحديد والماء اشربه بكثرة كنت استخدم فيتامين مع الزنك اضن اسمه ستريبيس او زي كذا بس سمنتني وتركتها واستخدمت زهرة الربيع روعه صراحه بس تركتها واذا تقدرين تشرين حزمه بقدونس وحزمه خس وحزمه جرجير وسبانخ وتفرمينها وتبشرين جنزبيل اخضر وخيار وحزر وتخلطينها سوى وتقسمينها باكياس وحطيها بالفريزر وكل يوم الصبح اخذي كيس وحطيه بجيك ماء تقريبا لتر وخليه في الثلاجه ومن بكرة اشربيه كل مافتحتي الثلاجه اشربي ومن بكرة سوي واحد ثاني ترى ماتنقصك ولا فيتامين أن شاء الله بس خففي من الشاهي عشان ماتفسد الفيتامين بس هذا الي عندي
شوفي انا اكلي اكثرة تمر وحليب والفتامينات مااتركها ابد الحديد وحمض الفوليك والكلسيوم وفيتامين د...

الله يعطيكم العافية يالي رديتو
أتمنى باقي الأخوات يردون
امووول11
امووول11
رفع

جوال امووول 00966564138972
جودة جود
جودة جود
شوفي انا اكلي اكثرة تمر وحليب والفتامينات مااتركها ابد الحديد وحمض الفوليك والكلسيوم وفيتامين د احيان اشتري كالسيوم مع فيتامين د مرة وحده الكالسيوم اخليه بالليل عشان مايخرب الحديد والماء اشربه بكثرة كنت استخدم فيتامين مع الزنك اضن اسمه ستريبيس او زي كذا بس سمنتني وتركتها واستخدمت زهرة الربيع روعه صراحه بس تركتها واذا تقدرين تشرين حزمه بقدونس وحزمه خس وحزمه جرجير وسبانخ وتفرمينها وتبشرين جنزبيل اخضر وخيار وحزر وتخلطينها سوى وتقسمينها باكياس وحطيها بالفريزر وكل يوم الصبح اخذي كيس وحطيه بجيك ماء تقريبا لتر وخليه في الثلاجه ومن بكرة اشربيه كل مافتحتي الثلاجه اشربي ومن بكرة سوي واحد ثاني ترى ماتنقصك ولا فيتامين أن شاء الله بس خففي من الشاهي عشان ماتفسد الفيتامين بس هذا الي عندي
شوفي انا اكلي اكثرة تمر وحليب والفتامينات مااتركها ابد الحديد وحمض الفوليك والكلسيوم وفيتامين د...

(((لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم)))

اورغانزا
اورغانزا
الحل بسيط اختي

وكلها اشيا مذكوره فالطب النبوي
تاكلين 7 تمرات اذا اصبحتي ماقد سويتها لاني مااكل تمر بس معروف فوايده التمر

اكل ملعقة زيت زيتون مره مفيد للجسم وللبشره وعن تجربه

وملعقة عسل اصلي على كوب او نص كوب مويه دافيه وعلى الريق تاخذينه

جربي 3 شهور وراح تشوفين النتيجه بس بشرط كل شي اصلي

وكثري خضار وفواكه بالذات التفاح وقليلي الدهون في اكلك

يعني مقالي واشيا فيها زيت كثير بعدي عنها لانها تعدم البشره

اول شي راح تلاحظين الهالات السودا بدت تخف اذا فيك

والشفايف راح تورد وراح تحسين بشرتك فيها نظاره

وخدودك بتورد باذن الله

ونصيحه لو جبتي الزيت والعسل حطيهم في مكان مظلم وبارد

والعسل خذي منه بملعقه خشب او بلاستك لان حسب ماسمعت الحديد يتفاعل او شي زي كذا

وتنفسي بطريقه صحيحه دوريها فالنت لان التنفس الصحيح يجدد خلايا الجسم بشكل عام

ونظفي بطنك كل شهر بعشبه مسهله وهذا الشي مذكور فالاحاديث عشبة السنه مكي زينه

وغير كذا ريحي راسك من التفكير الدنيا ماتسوى مايكبر الوحده ويعدمها الا التفكير والهموم لهي نفسك

سوي اشيا تحبينها وحطي نفسك فالمقام الاول حبي نفسك واقري قران بكثرررره .
ام لولو ويرو
ام لولو ويرو
اله يعافيكم