ام ريما9
ام ريما9
ربي يفرحك بالحمل ياكريم يارب ولاتكوني زياده حساسه
noram
noram
اول حاجة هقولها ليكي اصبري واحتسبي كل ده عند ربك وان شاء الله ربك كريم وقادر يعطيكي وعلي فكرة فكرتني بحالي شوفي انا اتزوجت اول واحده في اخواتي وبنات خالتي وقبل ناس كتير واولاد اخو زوجي وكل دول معاهم اولادهم باحضانهم دلوقتي مفيش ولا واحده بالعيلة كلها الا انا الحمد الله علي كل حال بس انا مش عارفة اعمل اية علي فكره انا في غربة ومبسوطة اني بعيد بس مسيري هنزل يعني هنزل والخبر الوحش ان جوزي عندو مشاكل في الشغل واحتمال ننزل خالص شوفي انتي بقي ايه قلي هيحصل اكيد همور بحاجات الله قلي يعلم بيها ربنا يستر انا اسفة بس حبيت افضفض والله متضايقة جدا وربنا يصبرنا يا رب خايفة من نظرات الناس ليه
اول حاجة هقولها ليكي اصبري واحتسبي كل ده عند ربك وان شاء الله ربك كريم وقادر يعطيكي وعلي فكرة...
يا البى انتى يارب تحملى قبل ما تسافرى والله نفس حالتى ايام ما كنت فى امريكا كنت مبسوطه كتير رغم الالام الغربه لكن كله طلع عليا اشكال والوان وحياتك رجعت لقيت سلايفى كلهم مخلفين فى نفس الشهر اللى رجعت فيه وكلهم جابو اولاد ذكور لان هما بيموتو على الولاد ومش بيحبو البنات بيتبطرو على النعمه وكل عيال اخو زوجى وعبال اخواته مخلفين وما فى فى عيلة زوجى الا انا اللهم لا اعتراض كانك ةتتكلمين عنى
الشوق صعب
الشوق صعب
جزاكن الله تعالى خيرا يا خواتي على كلامكم المريح ...
فعلا انا لاحظت هذا الشي في امي لما تكون متضايقه من شي تحط حرتها فيني ... كذا موقف صار معاي نفس الشي ...
ابشركم كلمتها قبل شوي و لقيتها مروقه و قعدت تدعيلي انه ربي يرزقني في القريب العاجل ...

خواتي بالنسبة لام زوجي و بانها قاعده تحط المشكله فيني .. هل اسكت عن الموضوع هذا و احتسب الاجر عند رب العالمين و لا ادافع عن نفسي و حقي و اخلي زوجي يقولها بكل هدوء و احترام لا تقعدي تحطي سبب تاخر الخلفه في زوجتي و اخليه يدافع عني ؟؟؟؟

الله يسامحها لو صار هذا الموقف لوحده من بناتها مااعرف اكيد راح تتضايق ..

و يلي قاهرني انهم مو مراعيين مشاعرنا انا و زوجي خالتي كل شوي تقعد تتكلم عن سلفتي و تقول حبيبتي فلانه لانها حامل ما تقدر تسوي كذا .. حبيبتي فلانه لانها حامل مدري ايش .. و اخذوا ياخذون راينا باسم الحفيد المنتظر و مدري ايش راعوا مشاعر ابنكم عالاقل .. و خصوصا انه اخوه اصغر منه و راح ينجب قبله و انا زوجي مو صغير عمره بالثلاثينات ..

الله يهديهم بس ..

اختي المحبطه دائما ... يا عمري عليكي ... كما نصحوني الاخوات اكثري من الاستغفار و الدعاء .. رب اكرم مني و منك و كل العالم .. سبحانه اكرم الاكرمين .. ما لنا غير ان نصبر و نحتسب الاجر .. الدنيا هذي دار ابتلاءات ما فيه حد مبسوط الكل معاني .. حتى يلي تحسين حياتهم كامله و عندهم كل شي صدقيني عندهم شي مكدر عليهم بس ما يقولوا فالبيوت اسرار ... ما فيه حد مبسوط هذا هو حال الدنيا ... و ما لنا غير ان نصبر و نحتسب الاجر عند رب العالمين و نفرد سجادة الصلاة و ندعي الله تعالى ليلا و نهارا بدموع باكيه و قلب مكسور ... ربي راح يستجيب دعائنا انا اكيده من ذلك ...

اسال الله العلي القدير ان يفرج عنك همك و همي و هم كل خواتي يلي في المنتدى ....

اشكركن يا خواتي مرة اخرى على ردودكن المثلجة للصدر
يا رب يا رب يا رب ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين يا الله .

يا رب يجي اليوم يلي نروح فيه عند الدكتوره و تحط السونار في بطونا و تقول لنا شوفي هذا هو ضناكي قاعد يكبر في داخلك و تسمعنا صوت دقات قلبه و ننزل دموع الفرح بعد معاناة و صبر ..

:(
زهور88
زهور88
الله يفرح قلوبنا بالحمل السليم عاجلاً غير اجلاً
استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه....
انثـــــى
انثـــــى
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام المعافى والذرية الصالحة السوية يارب...