الإمبراطور
ابغى استثماريعني ابغى اسهم لها مستقبل على المدى البعيد سنة سنتين فهمتوا مو مضاربة !!! اسمها لحاله يخوف,,
وتكفون ابعدوني عن المشبوهة والله يغنينا بحلاله عن حرامه
21-01-1426 هـ, 01:23 صباحاً

الكهرباء اخذه قروض ربويه والشركات النقيه باذن الله هي الغذائيه فيبكو الصحراء الخزف السعودي الجبس اسمنت العربيه النقل الجماعي التعمير مبرد مكه طيبه اتحاد اتصالات نادك حائل الزراعيه الجوف تبوك الزراعيه القصيم الزراعيه
21-01-1426 هـ, 10:49 صباحاً

شوفي اختي ..

الان الاسهم مغامرة تحتمل الربح والخسارة ..

اذا بتدخلي الاسهم ومجاله فاعتبري الــ50000 ريال اللي عندك ما تبغينها ..

من ناحيه .. الاسهم الان مرتفعه جدا واتحاد الاتصالات وصل هذه اللحظه 443ريال ..

من رأيي انتظري حتى يهبط السوق مثل قبل فترة .. وبعدها يمكنك شراء الاسهم في الاتحاد والبلاد والاتصالات وان شاءالله تدعين لي .. وخاصه انك داخله استثمار مو مضاربه .. يعني مانتي بحاجه للمبلغ الان لفترة طويله ..

قبل كل شيء .. ادخلي موقع تداول :

http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/.cmd/cs/.ce/7_0_A/.s/7_0_4AI/_s.7_0_A/7_0_4AI

وتابعي السوق وحدثي الموقع .. وراقبي واقراي صفحات الاقتصاد بالصحف .. وتابعي الوضع حتى تتعرفي على السوق ..

انا ما ودي انصحك بشيء معين ومضمون لاني لا اعلم والاسهم لعبه ( قذرة ) بيد الهوامير ..

من ناحيه الانترنت والبيع فيه .. لااعلم هل الراحجي لديه هذه الخدمه ام لا

لكن اللي اعرفه الامريكي يبيع بالنت والتلفون وانتي في غرفتك خلال دقيقتين فقط ..

عموما .. وفري مبلغك الان .. ولا تتهوري حتى تتعرفي على السوق .. علما ان اغلب الاسهم مرتفعه الان .. فعليك الانتظار حتى ( ينكسر ) ويعيد الارتفاع من جديد ..

بالنسبه للصحراء فبعض العلماء افتوا بتحريمها لعدم وجود مقر ومعدات لتلك الشركه وانما اسهم في الهواء فقط ..

لكن احذرك واحذر الجميع من متابعه (( منتديات الاسهم )) فهي تنشر الاشاعات لمصالح المضاربين وبالتالي اغلب ما يكتب فيه كذب في كذب .. فلا تصدقوا اي منتدى مخصص للاسهم ..
21-01-1426 هـ, 11:18 صباحاً

الصحراء سمعت انها ربوية !!
اخوي يعني تنصحني انتظر طيب الى متى ؟؟!!
وش رايكم باللجين ؟؟!! بسرعة قبل يرتفع .
21-01-1426 هـ, 01:35 مساءً

تكفون هل التعاونيه حلال ام حرام يقولون حللها العبيكان وماادري مين بعد من عنده خبر عنها
21-01-1426 هـ, 03:23 مساءً

الساعة الآن 10:46 .