حتت عسل

حتت عسل @htt_aasl

عضوة فعالة

تعالج تمرخ تقرا تداوي عن العقم وبدون مقابل والنتائج مبهره000؟

تأخر الحمل

سلام مفعم بالحب والأخاء الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع يشهدالله اني سطرته حباً بالخير :39:
وعن تجربة 15 سنه وبعد ان رأيت الاستغلال من بعض القنوات وكود ام فلان وعلاج الشيخ فلان والدايه ام00 والممرخه ام 000 بيدها بركه
اختي بالله انا لا اتكلم من فراغ تزوجت بسن صغيره ولم انجب كأنسانه متعلمه ذهبت لطبيب واجريت كل الفحوصات ولكن بعد سنتين ولم اجد سبب واحترت وبدأت اطلق مسمعي لتلك وتلك بالوجه وبالحفر وبالشرقيه و بالمدينه و بجده حتي مداوي مشهور بالمدينه رحت له وبالقري والهجر 000 ((وكلهم بدون مبالغة والله يشهد اهدافهم ماديه ياناس احد يمرخ ب 500 خافوا الله احد يعطي دواء ب 4 الاف محل العطاره كله ب 4 الاف اتقوا الله ويقرأ ب 5 الاف علي وعلي زوجي مع الدواء خافوا الله)))

:44::44::44::44:
لا تستغلون حاجات الناس لحد الجشع بالمعقول كنت في دوامه زي الحلم عمل, عين , حسد خذي فضله سفي دواء فلانه اشربي علي الريق امرخي اكوي تحاميل غير طبيه بمنطقة حساسه وحملت عليها فلانه وعلانه ومجربه واكيد وتدعين لي فقت بوقت متأخر يمكن لزواجي بسن مبكره ورميت كل هذا وراء ظهري وانا طبيبة نفسي:27: انا اعرف الناس بدائي وجراحي وتذكرت 00( بل الانسان علي نفسه بصير) عزمت اموري وقررت رحلت الاجتهاد وعلمت ان الله قريب مجيب الدعاء ولا يوجد شيء بعيد علي الله وانا عند حسن ظن عبدي بي
أتبعت
الاتي

ايقنت واحسنت اليقين بالله وتوكلت عليه وعلمت انه سيرزقني واحسنت ظني به
التزمت الدعاء ليل نهار والاستغفار والتكبير بدخول وخروجي من البيت
شرب ماء زمزم مع اليقين والاغتسال بالسدر وانا طبيبه نفسي وشيخها بدأت اقرأ الرقية علي الماء والزيت والسدر واملي بالله عظيم
وكنت اكل سبع حبات من العجوة كل صباح وأخذت بالاسباب واخذت موعد عن الدكتور واتبعت كل ما قرر الدكتور
ونفضت وراء ظهري كل تجاربي السيئه

ما أنــزَل اللهُ داء إلا أنــزَل لهُ شِـفَاء عَلِمهُ مَن عَلِمَهُ وجَهـِلهُ مَن جَهـله
عن جابر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه و سلم أنه قال: "لكل داء دواء ، فإذا أصيب دواء الداء برأ بإذن الله عز و جل". صحيح مسلم أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " ما أنزل الله داءً إلا أنزل له شفاء " . صحيح البخاري
وبعد الاخذ بالاسباب تم علية التلقيح الصناعي ولم تنجح 8مرات والاخيره نجحت بحمد الله

اضعت عمري علي ادويه لا يفقه اصحابة التركيبه الدوائيه الحققيه المؤثره لها
واعشاب مجرثمه وتحاميل مهبليه مجرثمه وملوثه انا مع الرقيه و انا مع الطب بالاعشاب للمتخصصين والدارسين ومع الطب البديل والحجامه واثرها العظيم
لكن ضد الجهل والجهلاء تمعنوا قبل العلاج لا تكوني لقمه سهله
للمشعوذين وضعفاء النفوس وللماديين ولا تقولين فلان حملت عليهم يمكن هي قالت من باب تهرب من كلمة تلقيح صناعي او طفل انابيب او تلقيح مجهري
انا اعرف ان من يمر بالعقم يمر بحالة نفسيه سيئه يبحث عن اقرب حبل لنجاة لكن لنفكر بعقل:44::mad:

سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول
((لست بالخب ولا الخب يخدعني))
اعذروني علي الاطالة
الهدف التوعيه والمسلم اخو المسلم
اتمني من الله ان يرزق كل محروم ويشفي
كل ذي بلاء:44:
54
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
جزاك الله خير
a7la-fashion
a7la-fashion
جزاك الله خير
ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
الف شكر ياالغاليه وياليت اي وحده لها خبره ترد على موضوعي والا رفعوه بليزززززززززززززز
##توتي##
##توتي##
جزاك الله خير
ميمـgggggنـة
ميمـgggggنـة
الله يجزاكِ خير