السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي منكم طريقه المولوخيه وتكون مظبوظه ياليت تساعدوني ولي ماتعرف ترفع الموضوع

شوفي حبيبتي الملوخيه لها طرق كثيييير
طريقتي قطعي بصله وخليها لما يذبل البصل ا وبعدين اضيفي قطع الدجاج وحمري الدجاج شوي
وبعدين اضيفي مويه مغليه مقدار كوبين وحطي فلفل وكمون وملح وتترك على نار وسط حتى يستوي الدجاج وتكون المويه صارت مقدار كوب تقريبا
وبعدين تكوني مجهزه حزمه ملوخيه طبعا مقطعه ومفرومه اضيفيها للدجاج وتترك على نار هاديه حتى تستوي
وبعدين اهرسي ثوم ناااااعم مرة مقار 2حبتين اضيفيها قبل ماتستوي ب5دقايق
ااااااااااااااب
يارب اكتب لي الخير بالامور كلها واجمعني بزوجى يارب
احلى ملوخية
دجاج علية الموية بنسبة موزونة حتى لاتتطلع خفيفة +مكعب ماجي +ملح+كزبرة ناشفة+ثوم مطحون ويترك حتى ينضج الدجاج ثم نضع الملوخية ونخليها تفور شوية وتكوني مسوية كشنة ثوم وهي عبارة عن ثوم +زيت +كزبرة مطحونة حتى يصفر الثوم ثم تتضعيهاعلى الملوخيه وبالهناء والشفاء
يارب اصلح حال المسلمين في كل مكان
هلا والله ياعسل انا كنت ماعرف اسوي ملوخيه وبعد الزواج سوينها اول مره وتكلفت فيها وحطيت بهارات وحطيت كل الي عندي وطلعت تجيب الهم الله يديم النعمه بعدين جربت هذي الطريقه ووالله تطلع جنااااان
اولا جيبي ملوخيه ورق طازجه مو مجمده ونتفيها وافرميها وفرزنيها للحاجه
اولا طلعي لحمتك وقطعيها صغيره انا اسويها بالدجاج وحطي في القدر بصله مقطعه صغار وشوي زيت واقليها شوي وحطي الدجاج ومكعب واحد مرقه ماجي وشوي معجون طماطم يعني ملعقه صغيره مايحتاج لها اكثر وخلي الدجاج يتقلقل شوي وضيفي تقريباا 2اكواب ماء وقصري عليها النار وخليها الين ينضج الدجاج تعالي حطي الملوخيه وقصري عليها النار وحركيها من فتره لفتره مايبغى لها وقت
كيف تعرفين انها نضجت تشوفينها ترتفع في القدر بعدين ينزل مستواها الين الطبيعي اذا نزل مستواها نضجت خلاص طفي وابشري عليها فص ثوم وانتبهي تحطين ملح لان الماجي يكفي وذوقي
اتمنا اكون افدتك

,,,.ااستغفر الله الذي لاالله الا هو واتوب اليه,,,,

الساعة الآن 07:57 .