جنان 20
جنان 20
معك وبقوووووووووووووووه
""بيلسان""
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
ام ريماس و وليد
رفع
من جابها من بحرها؟
يسلموو
ام ثرياااا
ام ثرياااا
وانا اقول موضوعك بينحذف000 تدرين ليه000؟ لأن الحريم ما ينعطون وجه بمثل هالمواضيع لو ادارة هالمنتدى بتحط قسم بخصوص الرومانسيات والاشياء الخاصه بين الزوجين فالبدايه بتنزل مواضيع عامه بهالخصوص مثل اعملي لزوجك كذا000لاتعمليله كذا000هذا يريح الزوج000وهذا يزعجه وشوي شوي بتشوفين الحريم بيتمادون وبعدين000 كل شوي وحده منزله موضوع تشرح فيه اللي صار بينها وبين زوجها وهذا الشي نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تقولون لايروح تفكيرك بعيد انا ابصم بالعشره ان لو بينفتح هالقسم هذا اللي بيصير فمن الأفضل من البدايه الابتعاد عن مثل هالاقسام اللي ما وضعت الا للإثاره وزي ما يقول المثل الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح عشان كذا انا ما أأيد ابدا وجود قسم يتخصص بمثل هالمواضيع في منتدانا المحترم الله يجزي القائمين عليه بجنات عرضها السماوات والأرض والله ان مهما لفينا على المنتديات يبقى هالمنتدى ملاذنا الآمن لا اغاني000لافنانين00لاصور حريم00لامواضيع سخيفه الحمدلله هالمنتدى نعمه من رب العالمين منتدى ولا كل امنتديات ومهما نقول ما نوفيك حقك يا اغلى منتدى واللي على قولتكم تبي تتعلم هالامور المكتبات منتشره في كل مكان وفيها جميع انواع الكتب تروح تختار اللي تبيه والله ييسر امورها اما هالمنتدى ما نبيه يغير مساره نبيه يظل000محافظ000محافظ000محافظ
وانا اقول موضوعك بينحذف000 تدرين ليه000؟ لأن الحريم ما ينعطون وجه بمثل هالمواضيع لو ادارة...
نفسيات بعض الردود