السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (((حبيباتي شخباركم))) طبعا هذا اول عرض لى لكن اتوقع انه يكون من أقوى العروض.

نجي للموضوع حبيباتي طبعا أغلبنا متخرجات لاوظائف ولاشى لا والأدهي كل يوم نندب على حالنا وننتظر هالتعيين الللي باذن الله يوصلك على ماتزوجين عيالك ؟؟؟؟طيب وش الحل ؟؟؟؟

أقولكم وبمااني خريجه جديد قررت اسوي مشروع اضم فيه صانعات الحياة اللي هو انتوا إن شاء الله يعني مافي وحده فينا الا وعندها شي تعرف تسويه يابنات دوري بتلاقي ماتعرفي نعلمك المشروع يتضمن افكار كثيره وجديده على مستوى المدينه .واللي ابيه نحط ايدينا بايدين بعض ونسوي مشاريع وراح ننجح باذن الله صدقوني لكن اتحركوا وماعليكم من كلام فلانه وعلانه .راح تقولوا طيب وش المطلوب؟؟؟؟
بداية أنا عندي دور كامل ابي اسوي فيه مشاريعي هذا الطابق تحته مستوصف ومكانه معروف ,وابي من ربات البيوت يفكروا وش الاشياء اللي يبدعوا فيها واحنا نسوقها لهم ابي الخريجات الجدد يجوا يشتغلوا معي ابي حافظات القران لمشروع الاول من نوعه في المدينه . ابي كل بنت عنده قدره على القاء محاضرات يعني ليش ادور على دكتوره وانا عندي خريجات متميزات وعندهم قدره على العطاء ,احتاج كل وحده تحس انها عندها قدره على حل المشاكل بطريقه سليمه طبعا لان مشروعي هو...مشاريع كثيره اللي ابيه منك ارجوك عندك قدره وطاقه وتبدائي من الصفر وراح تكوني شي باذن الله انتظرك بس رجاء بنات لاحد يقول ابي اكون مسؤله او مشرفه اسفه ماعندي الكل يشتغل ويكسب على قدر طاقته .

وهذي يدي منتظره ايديكم

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا موظفه لاكن عجبني كلامك وصح لسانك ياسعوديه والف نعم
بالتوفيق يارب
بالتوفيق يا أختي وأنا أحب أن أكون معك


[IMG][/IMG]
اختي انتي من اي مدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 03:40 .