ما شالله موضوع حلو ومشروع ممتاز للبنات
طيب والي تكون اخصائيه نفسيه متخرجه وجالسه في البيت وخارج المدينه ؟؟ هل ممكن تشارك معكم عن بعد ؟؟
انتظر ردك
وبالتوفيق
20-01-1426 هـ, 09:13 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا من المدينة ومعاي بكالوريوس احياء تربوي وعندي دورة في الكمبيوتر ولدي خبره كبيره في الكمبيوتر ولله الحمد ومستعده لأي اختبار يعني ممكن اعطي دورات كمبيوتر بس ما أقدر اداوم إلا صباحي ها وظفتيني كم الراتب
20-01-1426 هـ, 10:16 مساءً

اهلين حبيباتي بائعه الكبريت وجتى saboh دلع الصبايا اول شي بالنسبه لك اختى بائعه الكبريت باذن الله انتى معانا بس قولي لي هل عندك شي تطبخي وتبدعي فيه علشان نسوقه لك كمان هل تقدري تحضري معانا لو مره بالاسبوع كمان عندك الاعلان عن مشاريعنا مثلا لو جبتى للمشروع كم طالبه محتاجه تقويه في الانجليزي تجيكي الارباح وانتى في بيتك هذا مثل بسيط راسليني على الخاص علشان اوضح لك اكثر بس مااخفيكي اكتبي لي على العام كيف طريقه الذهاب للخاص علشان اوضح لكي امور اكثر ومعليش راح اتعبك معي اتحملنى جديده .

أختى جتى المشروع هو اننا راح نكون مجموعه لنا مسمانا ومعروف مقرنا ليس بيت بل مركز معروف وراح ناخذ حافظات القران مثلا مرتين بالاسبوع صباحا لمدرسه معينه وهناك نبدا نحفظ المعلمات الراغبات في حفظ القران وهم في مدارسهم وعلى طاولتهم لاروحه ولاجيه مثلا كل معلمه لها ربع ساعه في وقت فراغها وهنا نكون بدانا نحفظ شريحه كبيره واحنا اللي نروح لهم وطبعا هذا راح يكون دخل للحافظه وفي نفس الوقت اخذنا اجر.

بالنسبه اختىsaboh اذا حابه تشتركي معي حياكي بالنسبه هل لنا سجل تجاري لا احنا في بداياتنا وبعدين المقر مقر حكومي واحنا اخذين منه دور بموافقه المدير يعني الامور واضحه وبقولك شي دائما العمل الجماعي انجح من الفردي هذا انا عندك دماغي مليان افكار لكن ماراح تنجح الا بتوفيق الله ثم العمل الجماعي.

أختى دلع الصبايا أكيد ينفع طالما متخصصه هذا شي رائع يعني نرسل لك المشكلات عن طريق النت ونرسل لك اجرك عن طريق حسابك الخاص ويكون اشتغلتي وانتى ببيتك
20-01-1426 هـ, 10:17 مساءً

ااختى يعنى اقدر اجيب بضاعتى واعمل لها تسويق عن طريق الجرائد وغيره
والبيع يمشى طبيعى الحقيقه انى انا عند مشروع اوصفقه سميته مشروع العمر لان فكرته جدا رائعه
وكل من يشترك فى المشروع راح يكون رابح باذن الله وانامن انصار الجماعه لان يد الله مع الجماعه
اذا وافقتى اختى على ان اكون معاكم ياريتى تفعلى الخاص علشان ارسل لك كل التفاصيل عن المشروع ودمتى
20-01-1426 هـ, 10:50 مساءً

على فكره مشروعى راح يحتاج الى سجل تجارى
اذا اتفقنا كل التكاليف راح تكون على حسابى بس الاسم التجارى راح يكون باسمك
ودمتى
20-01-1426 هـ, 10:53 مساءً

الساعة الآن 03:16 .