dianah840

dianah840 @dianah840

محررة فضية

نصيحة عن تجربة

الأسرة والمجتمع

نصيحة عن تجربة

لاحظت في كتير مواضيع الزوجة بتشك بزوجها انو في الو علاقة او سر بالموبايل وبتروح طبعا هي بتتجسس على كل حركة بعملها عشان تكتشف شو في عندو وشو مخبي

راح احكيلكم قصتي من هالناحية وشو عملت واديش ارتحت بس نفذت هاي الخطوات وبتمنى انكم تعملوا زي وتستفيدو

اول شي انا زوجي متفنش من الشغل صارلو كم شهر وانا بشتغل يعني هو فاضي طول الوقت وانا مشغولة طول الوقت وهو عندو موبايلين
لاحظت انو واحد من موبايلاتو دايما معاه مستحيييييييل يسيبو حتى لما يروح عالحمام بدور على الموبايل بلاقيه اختفى لما انام بصحى من النوم بسير ادور عليه ما بلاقيه كمان مختفي وسرت ادور ادور قبل ما هو يصحى في الاخر اكتشفت الموبايل محطوط بالدرج جمب السرير ومغطيه وداااااااائما على السايلنت ولاحظت لما اعد جمبو ويجيه مسج عطول بحذفو انا بلش الفار يلعب بعبي ايييييييييش في؟ شو صاير شو عندو معقول من الفضاوة بحكي مع حد وميت فكرة وفكرة صارت تيجي براسي ومرة وهو بالحمام استغليت اللحظة وطلعت الموبايل من الدرج ورحت على الرسائل ما لقيت اشي بس شو قلبي كان بالارض ميته خوف يجي ويمسكني وطبعا اذا مسكني خلاص الثقة بينا انعدمت
بعدين فكرت وفكرت فكرت وشفت هون اديش قصص صارت بسبب التجسس على الموبايل واديش ناس انخرب بيوتهم وزوجي عمري ما شفت عليه اشي الحمد لله بس الشيطان كان يوسوسلي تعالوا احكيلكم شو عملت:

اولا : سرت ادعي دعاء تسخير الزوج , استودعو الله دايما ,دائما استغفر الله واحكي ((ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما)) وواظبت على قراءة سورة يس يوميا
ثانيا : دايما بتعوذ من الشيطان الرجيم
ثالثا :حكيتلو قصة عن صحبيتي كيف زوجها ضحك عليها وسبحان الله الله كشفو ((يعني شو ما تعمل الا ما تنكشف بالاخر ((
رابعا: حاولت اني ازيد ثقتي في هومافي أي سبب بخليني اشك فيه
خامسا :من كتر ما قرات قصص كيف اكتشاف خيانات الزوج عن طريق الموبايل والتجسس عليه شو ممكن يعمل حكيييييييييييت مستحيل اني افتح موبايلو يعني حتى لوبخون وعندو علاقة وهو بنفس الوقت بحبني ومسعدني وكريم معي وحنون معي يمكن نزوة يمكن معاكسة يمكن وحدة بتركض وراه بالاخر يومين وراجعلي وبحكي وهو اصلا مستحيل هيك يعمل

والنتيجة الحمد لله ارتحت نفسيا وشلت الشك من قلبي لدرجة انو الجمعة طلع على صلاةالجمعة وساب الموبايل بالبيت وكان ادامي الموبايل وبامكاني اني افتحوا وافتش فيه بس قاومت حالي وحكيت لشو اجيب المشاكل ووجع الراس ويعني معقول فيه اشي وسايب الموبايل بالبيت تحت ايدي؟؟؟وصار دايما تارك الموبايل ومحطوط ادامي يعني سبحان الله الشك الي كنت فيه كان بس بسبب الشيطان الي بركض وراي بدو يخرب بيتي

فنصيحة خواتي لا ثم لا ثم لا تفتحوا موبايل ازواجكم وتتجسسوا عليهم يعني اذا انتي مرتاحة مافي داعي تركضي ورا خراب بيتك وتركضي ورا النكد والزعل وتخلي الشيطان يزرع الشك بينك وبين زوجك
11
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زعــفــرانـــه
الله يجزاك الف خير والله اني كثلك لي سنه ونص متزوجه واخاف اصير ضحيه وماابي اكون غبيه
فالفت روز
فالفت روز
جزاك الله خير

يمكن كلامك صح أقصد هو صح وصحيح ميه بالميه

ريح راسك وأرتاح وأترك الحساب لرب العباد

والله سبحانه هو الرقيب مافي داعي نكون أحنا روقبا

والدعاء ما في مثله

( اللهم سخر لي زوجي فلان وسخرني له)( اللهم أصلح لي زوجي وأصلحني له وأجعله قرة عيني وأجعلني قرة عينه)
الغيوم ماطره
الغيوم ماطره
شوفي كلامك صحيح ماااافيه زي الدعاء والاتكال على الله وهذا عن تجربه

لكن بنات الحرام اللي ماتزوجت واللي تبي رجال باي طريقه واللي تبيه يصرف عليها تخافين منهم حتى لو انتهت علاقتها فيه بيظل جرح خيانته ينزف ومايندمل

احسن شئ احسسه اني نعم واثقه فيه لكن في نفس الوقت مفتحه ولوصار اي شي بخرب بيتك واااادعي واستودعه الله شكرا على موضوعك الله يكثر من امثالك نفتقد بصراحه نموذجك الله يخلي لك زوجك ويسعدك معاه
ROSES
ROSES
يعني تقولين الوحدة تقعد على عماة هل هذا معنى كلامك
han140000
han140000
ROSES ROSES :
الله يهديكي اختي
هي ماقالت خليكي على عماها
لا
ولكن اياكي والتجسس اولا
لانه محررررررررررم بأمر من الله عز وجل في كتابه الكريم ((ولا تجسسوا))
بعدين
وكلي أمرك لله
ياحبيبتي
قلب زوجك هذا بيد ربك ان شاء كتب له الهداية المسألة كلها "كن فيكون"
والله يقول ((ادعوني استجب لكم))
فالمسألة واضحة جداً
اطلبي دائماً حل مشاكلكي من اللي بيده حلها
بس اهم شي ماتغضبين ربك بالتجسس!!!
وحتى اللي تقول المشكلة في بنات الحرام
ياناس
حتى اللي تقولون عليهم بنات الحرام قلوبهم بيده سبحانه
إن شاء هداها بس عليكم بالدعاء والتوكل على الله