ماهي شروط انشاء مدرسة اهلية

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أخوات ......

ودي استفسر عن شروط انشاء مدرسة اهلية للبنات عندي صديقة حابة تدخل هالمجال وتفتح لها مدرسة لكن ماعندها اي خلفية عن الموضوع شروط انشائها وش الميزانية وش الشروط من جهة وزاره التربية كل مايتعلق بالمدرسه بالتفصيل
واللي عندها اي اقتراح او مشورة ارجوكم تقدمها وتساعدنا فيها لان ودنا تكون المدرسة مؤسسة على نظام سليم وماتخالف اي شروط
واللي تعرف مباني ممكن استئجارها لاقامة النشاط عليها في الرياض ارجوكم تخبرنا

متكلين على الله ثم عليكم ارجوكم اكسبوا الاجر في انشاء هالمدرسة اللي بنحاول جعل جزء منها مخصص لتحفيظ القرآن الكريم ان ماكان كلها
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الخنساء99
الخنساء99
مرحبا اختي،،،،،
انا عندي مكتب خدمات عامه نسائيه وفيه فرع رجالي بمعني انه المراجعات الي تحتاج رجال يتحول الي المكتب وهم ينفذون المطلوب فاذا حبيتي اساعدك واجيب الترخيص لك راسليني علي الخاص واعطيك كل المعلومات،،،،
*&( إنطلاقة ثقه )&*
ترا انا حجزت اول وظيفه عندها لاتنسيني:26:
عنووود الصيد
عنووود الصيد
مشكورة اختي شجرة الدر وودي تفيدينا بالتصريح ويفضل اذا عندك مواقع راقية وومباني تصلح ان تكون مدارس مطابقة للشروط لان على حد علمي مايعطى التصريح الا بعد وجود المبنى المناسب وحنا لازلنا نبحث الان
اشكرك و راح ارسلك على الخاص ان شاء الله قريبا

اسبريسو
شكرا على الرد وان شاء الله اذا فتحت المدرسة وعديتي اختبار القبول ابشري بها
ميرندا
ميرندا
عليك مراجعة وزارة التربيه والتعليم " التعليم الخاص " أو تعليم البنات في المنطقه التي تسكنين فيها ، لأخذ مايعرف بكراسة الشروط والاشتراطات الخاصه بفتح مثل هذه المدارس

نصيحه.......... دراسة الجدوى مهمه جدا جدا لان نسبة الفشل في مثل هذه المشاريع كبيره مالم يدعمها راس مال كبير وخبره جيده في مجال الاستثمار هذا

تحياتي
عنووود الصيد
عنووود الصيد
مشكوووورة جدا اختي ميرندا على هالمعلمووومة جزاك الله خير

يالله وين الباقين نبي بعد اقترحات