معقولة بثلاث أيام تبان النتيجة ؟؟
صراحة أنا ودي وميتة أستخدم هالأشياء بس ذبحني الخووووووف أخاف لما أقطعها ترد ألعن من قبل !! مادري شنو الحل ؟؟ بس بسأل شنو تركيبتها بالضبط موادها يعني وشلون انتي واثقة ان مالها آثار جانبية ومن وين توردونها من المغرب ؟؟ ولما أقطع الخلطة ما اضطر اني ارجع لها مرة ثانية وأصير مدمنة عليها ...
أرجوك حلفتك وسألتك بالله العظيم تجاوبيني بكل صراحة وصدق ،،
بانتظارج عزيزتي
لا إلـــــــــــــ ـه إلا أنــــــــــــت سبحــــــــــــ انك إني كنــــــــتُ من الظـــــــــــا لمين
فدى الإسلام
------------
هلا حبيبتي نورتي الموضوع يا قلبي
النتيجة تبدأ من اول استعمال مو ثلاثة ايام والبياض والاشراق يبدأ من ثالث استعمال
مجموعة سنو وايت : طبيعية 100% مكونة من خلاصة الأعشاب الطبيعية مع عصارة الفواكه المغذية للبشرة بالاضافة الى الزيوت المهدئة للبشرة
وهي مخصصة للبشرة الحساسة والمناطق الحساسة جداااااا
واللون مارح يتأثر اذا تركتيها يا قلبي لأن الخلطة تتغلغل داخل خلايا البشرة لتعيد تجديدها من الداخل الى الخارج
وهذا كله بامانة وصدق وعن تجربة
موفقة يا قلبي اتكلي على الله ولا تحاتين شي
اقتباس مشاركة  (الفووعه)
حبيبتي انا بعد اريد من سنوايت .. كيف احصله
طرشيلي التفاصيييييل على الخاص بليييييييييييز

هلا حبيبتي وأختي من الامارات الغالية

الى بنات الامارات الحبيبات
لتسجيل الطلب على مجموعة سنو وايت اضغطي هنا

وان شاء الله الأخت أنستازيا ما بتقصر معكم

ياليت تقوليلي على الخاص بكم المجموعه ، وهل انتي مجربتها او احد مجربها من قبل ، وشكرا لج
اختي نانوش الكويت لقد وصلتني الطلبية ( بياض الثلج ) ولكن الطريقة غير واضحة حيث يقول اضيفي البودرة الى مقدار من المحلول رقم واحد ............. وسؤالي كم مقدار البودرة التي اضيفها وهل هو متساوي مع المقدار من المحلول .....والسؤال الثاني المقدار من المحلول وش يقصد فيه هل هو الشرطات اللي على العلبة ؟
وآسفة اختي على ازعاجك وكثر اسئلتي

الساعة الآن 01:07 .