بلا اعشاب الشارقة بلا هم ...العصااااااااااقيل حياكم ...عندي الحل والنتيجة تبان باسبوع

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

صلوا على المصطفى((اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ))

استغفرالله واتوب اليه.........

بقولكم عن تجربة شخصية وابيكم تدعون لي بالشفاء عاجلا غير اجل ووووالله اني بحاجة الدعاء وربي يجعل مااصابني تخفيفا لذنوبي ........

انا عااااااااااااااااانيت من تدهور وزني بشكل موطبيعي لدرجة ان وزني ينزل باليوم والله ماابالغ يااااااااااااالله كرهت عمري واهتزت ثقتي وصرت اكرة الاجتماعات والطلعات والسبب وزني سببلي عقده والمشكلة اني الحمدالله اكل بس اكلي مدري وين يروووووووح:06: المهم صرت جلد على عظم وحااااااااااولت جربت خلطة حلم بس ماطولت عليها لان حاااااااشني المرض والحمدالله على كل حال وتركتها لانشغالي بالمستشفيات والسفرللعلاج الى ان قررت من شهر اني اركز شوي واحاول اهتم بجسمي ملابسي كلهاااااااااااااا واسعة علي مومعقولة افتح الدولاب وموقادرة البس منها قطعة والسبب وزني صرت اجدد ملابسي شهريا ولا البس بجايم طووووووووول اليوم مللت زوجي وانا طقيت من حالي بحثت بالنت وقريت وقررت ابعد عن اي شي من العطارين لان بصراحة مومضمونة مهما حلف العطار بضمانتها ماراح اصدقة لان اكيد همه الربح :35: المهم قررت اني استخدم حبوب الخميرة وحبوب ميكسافيت بالاضافة الى الميسيغور بس الحق ينقال مودايم ابلعها يعني حسب المزاج اللي منتظمة عليها حبوب الخميرة وميكسافيت والنتيجة بعد 8 اياااااااام بالتمام ملابسي ضاااااااااااااااقت علي واالله والله على مااقول شهيد الحين خلصت شهر ويااااااااااااااااسلام النتيجة روعه وبدت الخدود تطلع قولوا ماشاءالله لاقوة الابالله طريقتي ابلع حبة من الخميرة والمغرب حبه ميكسافيت وبالليل بعد العشاء حبة خميرة عشان تقومين الصبح وانتي متقطعه من الجوع وبدل ماتفطرين وجبة تصيروجبتين هههههههه وابلع حبة الخميرة عشان مايجي الغداء الا والجوع ذابحني :35: طبعا اذا حسيتي بالجوع والاكل مااستوى خمي اي شي والافضل شي مفيد مثل فاكهة ولا خضار ولا شوكلاتات تزيد وزنك وووووووبالعاافية علي وعليكم ...........

كتبت تجربتي بامانة وماكذبت باي كلمة وانا باستمر عليها باذن الله ولاتنسووووووني من دعواتكم:39:
67
52K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديم الشمال
ديم الشمال
الله يجزاكي خير حبيبتي وتشوفين نفسك أحسن وأحسن وتسمنين بصحه وعافيه
انت صادقه حبوب الخميره تجنن تسمن وتكثف الشعر وتحسن البشره انا كنت اكلها حبتين مع الفطور وحبتين مع الغداء وحبتين مع العشاء وبعدها صرت ملكه والله ماأكذب كل شي فيني صحي بس تركتها مادري ليه خبرك الأنسان يمل وصارت لي ظروف عدمت لي النفسيه ونحفت والحين افكر ارجع لها مع الحبوب اللي ذكرتيها بس ابغي اسألك ميكسافيت عباره عن فيتامين ولا وش وكم سعرها؟؟؟
ديم الشمال
ديم الشمال
الله يجزاكي خير حبيبتي وتشوفين نفسك أحسن وأحسن وتسمنين بصحه وعافيه
انت صادقه حبوب الخميره تجنن تسمن وتكثف الشعر وتحسن البشره انا كنت اكلها حبتين مع الفطور وحبتين مع الغداء وحبتين مع العشاء وبعدها صرت ملكه والله ماأكذب كل شي فيني صحي بس تركتها مادري ليه خبرك الأنسان يمل وصارت لي ظروف عدمت لي النفسيه ونحفت والحين افكر ارجع لها مع الحبوب اللي ذكرتيها بس ابغي اسألك ميكسافيت عباره عن فيتامين ولا وش وكم سعرها؟؟؟
بنت بتوووت
بنت بتوووت
حبيبتي الله يسلمك وعليك العاااااافيه يارب
المنار المنار
سبحان الله العظيم وبحمده
خمائل ورديه*
خمائل ورديه*
ميكسافيت مجموعة فيتامينات والاحلى سعررررررررررها ب6 رياااااال فقط ومتوفرة في جميع الصيدليات