الله يفتح لها ابواب الرحمه ويسعدها اللي تجاوبني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

شلونكم مع هالبررد

وددددددددي وددددددي اتمنى وحده تقدر توفر لي حبوب السبوتريم 15 وماابيها غاليه

حدي 70

ادري مكان الموضوع غلط وبينحذف بس وش اسوي كل ماحطيته بمكان محد يجاوب :44:

جزاكم الله خير ياليتكم ماتحذفونه يامشرفات
6
487

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلتي
فلتي
رفع
ليان الروح
ليان الروح
اختي الله يقبل دعوتك بس نصيحه من اخت تحبك في الله حبوب التخسيس كلها لابد لها اظرار والله اني استخدمة انواع مصرح بها اقسم بالله بعد كم شهر اظطريت اعالج علاج نفسي من الاظطراب والارق الي جابته لي وبعد سلفتي تقولي جاها حاله مثل الجنون لاحول ولاقوة الابالله ياعمري عليك بدعاء ثم الدعاء والله وحده اعرفها توكلت على الله واتدعيه بالاحاح كل من شافها قال ناحفه وش مسويه برغم ان الميزان مانزل كثير اظافه لشهيتها قلت حيل اسمعي كلامي الله يرضى عليك يارب
الدايه ام زكي
الدايه ام زكي
رفع
بنت الترجمي
بنت الترجمي
ماادري بس اسمع انه مضره بس عندي طريقه تنزل بسهوله
بس اتبعي الطريقه بحذافيره لا تخالفيها بعدين تقولين ما نزل وزن
1/اطحني زنجبل ناشف وقشر رمان ناشف وحطيهم مع بعض في علبه واذا ماعندك زنجبيل ناشف ممكن تستخدمي الاخضر بس لا تخلطيه خليه لوحده ابشريه ناعم في الكاسه وحطي عليه الماء والشاي الاخضر وقشر الرمان
بعد الغداء والعشاء سوي لك كاس شاي صيني الاصلي وحطي معاه ملعقه صغيره او مثل ماتبغين من الزنجبيل والرمان وحركيه كويس بددددددددون سكر ياسكر ايش بدون حبه سكر واشربي كاس بعد الغداء وكاس بعد العشاء كل يوم ضروري كل يوم
حبيبتي وياحبذا لو تمشين لو نص ساعه بعد الشاي ارجوا منك اذا مانفعك لا تدعين علي لاني ما اعرف تناسبك او لا والله العظيم ماشيه على هالطريق 3 اسابيع مع زوجي واصحابه في العمل قالوا له نازل وزنك .<قولوا ماشاء الله >
واذا نفعت معاك ادعي لي ماني محدده الدعوه<ادعيلي بكل مافي ذهنك>قال ايش قال ماني محدده هههههه
واذا مار ديت عن اي استفسار تراي خارج المنتدى لاني نادرا ما ادخل .
<سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته>
سفوكه
سفوكه
رفع