شعاع مكة
شعاع مكة
الموضة فوضة والافضل للواحدة تسوي اللي يلبق لها اما اني اسوي في نفسي العجائب علشان امشي مع الموضة هذا اكبر

الفضاوة يعني بالله ايش الحلووووة اني اسوي الابيض في اظافري اسفل يعني بداية الدخول في الجنون الرسمي ومشكوووووووورة خيتوووووو واسفة على ردي

اتمني تتقبلية بصدر رحب
احساسي انا111
احساسي انا111
يسلمو على الموضوع الرائع
*مليون خاطر*
*مليون خاطر*
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهوووو اول وحده ترد تسلمين يامليون خاطر والله يسلم ايديااااااااتك قولى امين فعلا وانا اضيف ميك اب 2011 ناعم الوان الخوخى والبيج والزهر الطبيعى والشعر الداكن والوان الشكولا والبس الاحمر دارج بقووووووووه مع الاستايل الجيشى لسا دارج
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهوووو اول وحده ترد ...
هلا فيك نورتي ومرسييييييييييييييه على الشكر
والف شكر على الإضافات الحلوه ..:27:
*مليون خاطر*
*مليون خاطر*
الموضة فوضة والافضل للواحدة تسوي اللي يلبق لها اما اني اسوي في نفسي العجائب علشان امشي مع الموضة هذا اكبر الفضاوة يعني بالله ايش الحلووووة اني اسوي الابيض في اظافري اسفل يعني بداية الدخول في الجنون الرسمي ومشكوووووووورة خيتوووووو واسفة على ردي اتمني تتقبلية بصدر رحب
الموضة فوضة والافضل للواحدة تسوي اللي يلبق لها اما اني اسوي في نفسي العجائب علشان امشي مع الموضة...
الاكيد بناخذ من الموضه الي يناسبنا والباقي نتركه
وبالأخر الناس اذواق
والف شكر على المرور اختي شعاع
عاتي هذا نقاش ونستفيد من بعض
B-R-H
B-R-H
يعطيك العافية ماقصرتي