&& لمسة أناقة &&
باالعكس ياختي هذا شي يفرح ان عندنا بنات توقف ضد الحرب هذي وتثبت في وجه التيار التغريبي حسبي الله علي كل من اراد الفساد بمجتمعنا اما الدكتوره اسال الله ان يهديها ويشرح صدرها للحق تاكدي ان موقف البنات وصمودهم راح يأثر فيها موفقه حبيبتي ....
باالعكس ياختي هذا شي يفرح ان عندنا بنات توقف ضد الحرب هذي وتثبت في وجه التيار التغريبي حسبي الله...
:( آمين يارب
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
الله يثبتهم على الحق
ويهدي ضال المسلمين
&& لمسة أناقة &&
الله يثبتهم على الحق ويهدي ضال المسلمين
الله يثبتهم على الحق ويهدي ضال المسلمين
آمييين يارب
عذبة البيان
عذبة البيان
والله فعلا شيء مؤسف أختي لمسة أناقهـ .. وحسبي الله على هالبليــه الي تستهبل في الدين ,,>>قمة الحقآرة

سلاآآآآمآآآآآآتـــ كل البشريه تعتز بدينها حتى لو كله خرافات وغباء
واحنا يا أهل الدين الحق .. يجي منا مثل ذا الي ما تتسمى >>كششششششش

لكن كفووو والله يا بنآتنآ الله يححححفظكم ويخليكم ويثبتكم يا رب ... ويصلح ذا الآدميه !

الشكررر موصول لك خيتو لمسة أنآآآآقهـ ... و ع هالموضوع الي يدل ع حرصك ..

وأقول لا يكثر للي شآكهـ في الموضوع O__0
&& لمسة أناقة &&
والله فعلا شيء مؤسف أختي لمسة أناقهـ .. وحسبي الله على هالبليــه الي تستهبل في الدين ,,>>قمة الحقآرة سلاآآآآمآآآآآآتـــ كل البشريه تعتز بدينها حتى لو كله خرافات وغباء واحنا يا أهل الدين الحق .. يجي منا مثل ذا الي ما تتسمى >>كششششششش لكن كفووو والله يا بنآتنآ الله يححححفظكم ويخليكم ويثبتكم يا رب ... ويصلح ذا الآدميه ! الشكررر موصول لك خيتو لمسة أنآآآآقهـ ... و ع هالموضوع الي يدل ع حرصك .. وأقول لا يكثر للي شآكهـ في الموضوع O__0
والله فعلا شيء مؤسف أختي لمسة أناقهـ .. وحسبي الله على هالبليــه الي تستهبل في الدين...
أسعدني وشرفني مررورك أختي عذوبه:27:
الله ينصر بناتنا يارب ويثبتهم على الحق ويهدي الجميع