عجزه ياقلبي إكتب لك من جديد بنقلك ردي على وحده من العضوااات بس الإختلاف بينك وبينه هي عنده جمعه وإنتي ضيفه وحده بس خوذي اللي يعجبك من كلامي وسويه
شوفي ياعيوني إنتي السهره سهرة بنات إو حريم وبزارين تختلف
إذا تمونين عليهم إو لا يختلف تقديمك بيكون إرضي والإ على الكنب
على العموم // سوي قهوه نوعين ( هيل وزعفران _ هيل ) ولو كان عندك ترامز الخدمه الذاتيه مررره حلوووه كلن يخدم روووحه
وقدمي إول شي تمر عندك إشكال ياتمريه إو قشد إو حنيني إو محشي إو تمر عادي إكيد بتكونين مبدعه باإشكالهن بحيث كل وحده تإخذ صحنه
وبعدين صندوق شكلي فيه فيرة تفاح _ تارت _ معمول اللي تقدرين عليه
وبعدين سوي شوكولاتات مكشوفه بقوالب السيلكون بحشوات مختلفه
وبعدين إذا تحبين تسوين كب كيك مشكل إو كيك كبيره وعليها صوص وحركات وقسميها مثلثات ووزعيها على ضيوفك
الشاهي // جيبي صحون التقديم وشكلي فيها كبه _ ورق عنب _ بيتزا _ كروسان _ معجنات محشيه نقانق أو دجاج _ ونوع ‘و نوعين مقليات بحيث توزعين وكل وحده تأخذ صحنه ويكون بكل صحن منديل سفره إثنيه وفوقه ظرف جل للإيدين
وإخر شئ عاااد مع السواليف والرواقه // كابتشينو مع كوكيز إو براونيز إو سوفليه صغار
وباألف صحه وعافيه وعساك على القوه تمنيتك عندي كان ساعدتك ياقلبي الله عينك ويسهلك ضيافتك بس إهم شئ لاترتبكين وجهزي كل الحلويات والموالح قبل بيوم وبنفس اليوم بس حمري اللي يحتاج تحمير وإقلي اللي يبي قلي علشان تكونين مرتاحه
إي إستفسار إنا بالخدمه إرسلي لي على الخاص وإساعدك لإني إحتمال ماإرجع للموضوع ....
عااادي لا توتري اول زيارة يعني مافيها شي ماتعرفوا عادات بعض
قدمي في البداية عصير
وبعدها قهوة عاد ذي لازم منها وقدمي معها تمر وحلى قهوة ممكن معها شي ثاني حسب امكانياتك مثل شكولاتة جواهر وميني شكولاتة مشكلة تحطيها في صحن حلو للحلويات تحطية على الطاولة من قبل ماتجيك الضيفة وقدميها مع القهوة
وبعدين سوي شاي وكمان نعناع دامك ماتشربي الشاي معها وصبي لها مرة شاي ومرة نعناع وحطي لكي صحن ولها صحن فيه معجنات ورق عنب ممكن سمبوسة صغار او اي موالح مع الشاي
وصحن صغير فية مكسرات لكي واحد ولها واحد وبس
يسلمووو على المساعدة
ويالحلوة ام الحلوة شكلي بجيك باخذ دورة بس فيه كم سؤال براسي بس بخليهم بعدين لما نتفق على اليوم
بس اهم شئ اخذت فكرة الحين
انا اكثر شئ شايلة همه انها وحدة بس مادخلت راسي ابد <<ابغى ناس كثير

يــــــــــــ حقق امنياتي ـــــارب

الساعة الآن 09:24 .