الضفدعة

الضفدعة @aldfdaa

عضوة جديدة

كيف أجمل الديوانية بدون ما أغير الكنب؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يخليكم بنات اللي عندها ذوق وتقدر تضيف لي لمسات جمالية في الكنب لاني بصراحة ابغى اصلح الديوانية ولا ابغى اغير الكنب ولا اللون بس اذا فيه امكانية تعطوني المشورة والاكسسوارات اللي اكتاجها وغير ذلك من المستلزمات اللي تخلي الديوانية عندي تهوس وتخلي الناس تتجنن عليها ابغى همتكم يابنات...:44::44:
تقدرون تساعدوني اذامافيه مانع اذا ماعندكم مانع راح احط الصورة وانتم وهمتكم...
3
982

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلام الحب
كلام الحب
أم فرح
أم فرح
وعليكم السلام
ياهلا فيك ..

يعني رغبتك بتغيير الكنب نفسه أو إضافات عامة للديوانية أما هناك
مطلب آخر ؟؟؟ ياليت توضحين أكثر ، وإن شاء الله نعين ونعاون ..
بيت العز
بيت العز
السلام عليكم.
اتمني فعلا لو اعرفك شخصيا لكنت ساعدتك في الاختيار.. لان كثير من صديقاتي يثقن في دوقي .. والحمد لله

عزيزتي ... اولا يجب مراعاه تناسق الالوان مع بعضها .. ثانيا اختاري لك كم وساده حلوه تناسب الكنب الموجوده عندك مثلا اذا الكنب لون واحد اخذي الوسائد الوان واذا الكنب تحتوي علي عده الوان اختاري لونين او اكثر المهم مناسبين لبعضهم وحتي يعطون اضاءه وبالتالي يلفت النظر... كذلك اختاري شرشف انيق ولون مناسب للكنب وضعيه علي جانب احدي الكنبات... في المنتدي هناك صور لصالونات ومجالس يمكنك من اخذ افكار عن كيفيه ترتيب الوسائد والمفارش وطريقه ترتيبهم علي الكنب.

اما باقي اللاكسسوارات فيعتمد علي حسب امكانياتك الماديه .. وهناك اكسسوارت في الاسواق مختلفه الاسعار ويمكنك اختيار ما يناسب امكانياتك ... وايضا ممكن الاستفاده من الصور الموجوده في المنتدي لمساعدتك في الاختيار والترتيب

يعني اذا كنتي تملكين طاولات جانبيه علي طرفي الكنبه الكبيره ضعي علي الطاوله ابجوره متناسقه في الحجم واللون .. و الي جانبها بعض التحف والمناظر وتكو بحجام متناسبه

ضعي علي الطاوله التي في الوسط بعض التحف والاكسسوارات والشموع ولا يهم سعرها المهم تكون انيقه وحلوه ومتناسقه .. وفي هذه الحاله انتي بحاجه الي طاولات للضيافه يعني علشان تضعين عليها كؤوس العصير وفنحاجين القهوه ... وهذه الطاولات تجي طقم اربع او خمس وتضع في جانب من المجلس وعند تقديم الشاي والعصاير ممكن ان تضعي امام كل ضيفتين طاله .. كذلك انتي في حاجه الي الطاوله التي علي شكل عربه لتضعي عليها صينيه الشاي والقهوه لان الطاوله التي في الوسط سوف تكون غير صالحه لتقديم الضيافه لان بكون عليها الاكسسوارات.... وطبعا انتي واختيارك وقدرتك الماليه .. والله يساعد جيب زوجك .... بس لا تقولين له اني انا صاحبه الفكره ... علشان تشوفين روحك عليه بعد الترتيبات...

انثري بعض المخدات في انحاء المجلس يعني كل مخدتين او ثلاث بالوان متداخله ومتناسقه وبشكل مرتب وما يكونون في الدرب .. ويجب مراعاه المساحه

ارجوا اني وفقت في توصيل افكاري لك بطريقه سهله.. واذا عندك اي استفسار انا حاضره في الخدمه