هلا فيك اختي وافا ماطلبتي شي . . .

الحيســة :

تمر - زبدة - دقيق اسمر او دخن - قرفة مطحونة - هيل - بسكويت مطحون حب الغبة - علبة قشطة حسب الرغبة .

الطريـقة :
يوضع الدقيق مع الزبدة ويحمس على النار حتى يشقر ثم يوضع الهيل والقرفة ويقلب ثم التمر ويقلب بإستمرار حتى يصبح التمر زي القطن وفي الاخير ضعي القشطة وابعدي القدر عن النار وافركي بالملعقة لحد ماتقولي آميـن ورجعيها شوية على النار حتى تشوفيها خلاص سارت مناسبة . وسوي قهوة . . . وادعي لي بعدها . وبالعافية عليكم
سـبـحـــــــان اللـه والـحـمـد للـه ولا الـه الا الله واللـه أكـبـر ولاحـول ولاقـوة الا بـاللـه وأسـتغـفـر اللـه , , , ,

سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه العـظـيـم أسـتـغـفـراللـه
!
اقتباس مشاركة  (قهوة بالبيبسي)
انا اشوف المدينه منوره
اتريكي انت في المدينه

هلا وسهلا فيك
المقادير
ربع كيلو كمون
نصف كيلو كزبرة ناشفة
قليل من فلفل اسود
قليل من ملح الليمون
ملح عادي
قليل من السمسم
الطريقة:
تحمر الكزبرة حتى يصير لونها ذهبي ثم تبرد وتضاف اليها باقي المقادير ثم تطحن

وحطيها على الزبادي

الله يعطيك العافيه والمدينه منوره باهلها الطيبين أمثالك

جزاك ربي الفردوس الاعلى من الجنه بس معليش بالنسبه للفلفل الاسود والملح

أنتي تقولي قليل يعني تقريبا ملعقه صغيره لاني ودي أسويها وتزبط معايه وسلامتك يالغلا
اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني
اللهم أصلح قلوب أولادي ووفقهم يارب لك خير
اقتباس مشاركة  (فافافووم)
هلا فيك اختي وافا ماطلبتي شي . . .

الحيســة :

تمر - زبدة - دقيق اسمر او دخن - قرفة مطحونة - هيل - بسكويت مطحون حب الغبة - علبة قشطة حسب الرغبة .

الطريـقة :
يوضع الدقيق مع الزبدة ويحمس على النار حتى يشقر ثم يوضع الهيل والقرفة ويقلب ثم التمر ويقلب بإستمرار حتى يصبح التمر زي القطن وفي الاخير ضعي القشطة وابعدي القدر عن النار وافركي بالملعقة لحد ماتقولي آميـن ورجعيها شوية على النار حتى تشوفيها خلاص سارت مناسبة . وسوي قهوة . . . وادعي لي بعدها . وبالعافية عليكم

اللهيرزقك الفردوس الاعلى ومشكووووره ماقصرتي الله يعطيك ماتتمنين من خير الدنيا والاخره بس

معليش وش بسكوت مطحون حب الغبة ماعرفه ممكن له اسم ثاني أو ممكن توصفيه ليه وكمان ممكن تقولي المقادير يعني كل شي قديش أحط ...والف شكرلكي
جزاء الله خير كل أخت زارة صفحتي ورفعت الموضوع رفع الله قدركم وبارك الله فيكم

ورزقكم من واسع فضله
رفع
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
..

الساعة الآن 03:40 .