Ashwag195

Ashwag195 @ashwag195

عضوة نشيطة

قمه في التحطييييييييييييييييييييييييي ييييييييم :(

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:

كيفكوم يا بناااات عاالم حوااء !!

تعرفون ايش هو قمه التحطيم أنك تذااااااااكرين وتتعبين وآآخرتها مااا تشوفين ثمرة جهدك ولا تجيبين درجاات:mad:
ياا بناات انا مررة متحطممه في ما دتين خاااايفه منها على كثر ما اذاكر فيها ما أحل!!!:44:
الصرااحه قلت ماا داام هذي السااالفه ليش أذااكر وأتعب نفسي وأنا عاارفه ماا راح أجيب درجاات
ولاا والي يقهرر من جد أشوف بناات وأنا والله ما أحسدهم ما يحضروا محاضراات وفاالينها ولا يذاكروا وكتبهم فااضيه وعلى كذاا درجاتهم عاليه الله يزيدهم بس أتمنى لو أنا كذاا :icon33: ..
بنااااااااااات والله أنا مرررررررررررة متحطمه متحطمه متحطمه من يوم ما دخلت الجامعه وانا مااني طاايقه نفسي كرهت كول شي بسبتها ولااا الانجليزي هذاا شي ثااني تخيلوا والله ما افهم فيه ولا شي انا ما ني عاارفه كيف بنجح فيه والاختبار الي فات جبت فيه درجه مررررررررة مي حلوة وكل ما امي سألتني أقولها ما نزلت الدرجات ايش اسوي والله ما بيدي شي اذااااااكر واتعب وطوول اليوم وانا على كتاابي والنتيجه ولاااشي:44:
أنا خاايفه الأختباارات ع الابوااب وانا مااني طاايقه اذااكر ولا ادرس شسوي كل ما أقول بذااكر تجيني ضيقه :(

ساعدوني ..:09:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
توكلي على الله وادعـي ربـك وصدقيني مأيخيبك
لاتقولين مابذاكر لاني مأبحل لاتحطمين نفسك
تفألي خيرٍ واحسني الظن بالله قولي بنفسك
لو ذاكرت وشديت حيلي وتوكلت على الله مايردني
خايبه وخليكي متأكده بدأخلك من ذا الشي والله
يوفقك يارب وتجيبين اعلى الدرجأت
حلوه بدنيا مره
توكلي على الله
وذاكري
الله يوفقك ويسعدك
وحيدة مامتي
وحيدة مامتي
اقري الاذكار

وارقي نفسك

وخليك واثقه من قدراتك

ولاتضغطين على نفسك بالمذاكره عشان مايصير لك ارهاق وملل خصصي لك ساعات
باليوم للمذاكره وساعه للترفيه

وان شاء الله ربي بيوفقك

الله يسهل عليك وعلى الجميع
هههيونه
هههيونه
لانك ظااغطة بقوة علي نفسك شوي شوووي
ريـمـيـه
ريـمـيـه
...أستغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه...

(((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..

(((والمستغفرين بالأسحار)))

أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم

...اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك...