حايسسسسسسسسسسسسة ومااعرف شسوي؟؟؟؟؟

الأزياء والموضة

مرحباااااااااااااااااااااااااااااا بنااات كيفكم

اذا تتذكروووووون حطيت موضوع قلتلكم انوا خطبني طيااااار واخذت ارائكم فيه

الصرااااحة :35: الصراحة انا وافقت :hhheart: طبعا هذي اخر سنة لي بالثانوي:27: والحمدالله

الصراحة بنااات اهله كلموا اهلي قالوا ان نبي الملكة بالاجازة اللي بين الترميين الصراحة انا انصدمت قلت مقدر لان عندي

اختبارات وحوسة وعندي زواج اخوي وزواجاات ثانية وبعدها ببداية الترم الثاني قيااس:icon33: ومررة

حايسة قالتلهم ماما انوا انا هالفترة عندي اختبارات وو...الخ المهم قالوا لازم نتمكلك عشاان هو عنده سفرة وبيطول بيرجع

يمكن لنهاية الترم الثاني والزواج طبعا تونا ماحددناه المهم الولد كلم امه قالها خليني اكلم البنت قصده يكلمني انا رفضت

لانه لحد الان مايصيرلي شيئ وماما هي رفضت طبعا والصراحة انا ودي عشاان نتفاهم وطبعا مقدر اكلمه قالتلي بنت

عمي خليه يجي لبيتكم وتكلمي معاه وابوك معك واخواني ..المهم قلت لبابا وكلمه بابا قال لابوي انوا انا اللي اقرر متى الملكة قصده انا يعني:39: موهو خخخخخ

يقول لازم قبل ما اسافر والصراحة مدري ايش اسوي لان ماعندي اجازة وقلت خلاص اخلي الملكة بالاجازة اللي بين الترمين امري لله
والله امي حايسة بيني وبين اخوي:44:

وهذا انا قلتلكم ايش صاار معي بنااات بس ابي منكم مساعدة الله يخليكم ويوفقكم قسم بالله مالي الا الله ثم انتم
ابي محلات تبيع فساتين للملكة بس شوي ناعمة
وايش اسوي بالملكة ؟؟كيف ملكتكم حطيتوا زفة اولا ؟؟ كيف التقديم؟؟وكيف لما دخل لبسك الشبكة
يعني كيف سويتي شكل للشبكة؟؟:27:
وعطوني افكاار ومعلوماات للملكة بأسرع وقت والله اني حايسة مابين الاختبارات والزواج:44:
وكيف اقابله يعني بعد الملكة اكيد يبي يشوفني مدري انتم قابلتوا معاريسكم ايش سويتوا يعني ايش لبستوا:39:؟؟
لاتحسبوونهاا لقافة والله اني محتاجتكم
انا ماعندي اخواات انتم اخوااتي

ان شاءالله تكونون فاهميني لاني صدق حايسة وماعندي وقت:mad:

وبس..انتظركم..بس لاتتأخرون بليييييييييييييييييييييييييييييييييززز
((والله اللي بترد علي او ترفع الموضوع بدعيلها من كل قلبي))
72
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأسطورة2005
الأسطورة2005
رفعععععععععععععع لأحلى عرووووووووووووووووس
شموخ وهيبه
شموخ وهيبه
انا بعد حايسه ملكتي بين الترمين وابي ارقام استراحات بنظام قاعه تكفي ل100 حرمه طبعا بجدة
كنت بحط موضوع خاص بس دامك فتحتي السالفه ياليت الكل يتفاعل ويكتب اسماء وارقام الاستراحات اللي حضرت فيها وتكون حلوة ومرتبه وغير كذا العاملات لازم منهم وآسفه عل الاطاله
واتمنى لك اختي احلى شوكلاته التوفيق ويجمع بينكم على خير
وردة العشآآآق
الله ييسرلك حبيبتي..
والملكه ترا اهوو من الفرح بكتير..
انتي من وين وان شاء الله نقدر نساعدك..
حياةالروح 2010
حياةالروح 2010
ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك يارب
ورفع لعيونك
أطبخ بسرعة
أطبخ بسرعة
الله ييسرلك حبيبتي.. والملكه ترا اهوو من الفرح بكتير.. انتي من وين وان شاء الله نقدر نساعدك..
الله ييسرلك حبيبتي.. والملكه ترا اهوو من الفرح بكتير.. انتي من وين وان شاء الله نقدر نساعدك..
الله يوفقك يارب
الملكة اذا في البيت او القاعة اعمليها كانها فرح مصغر يعني كوشة وزفة وضيافة وعشاء وغيره
اذا عالفستان اذا في البيت ناعم وفخم واذا في القاعة افخم شوي وشوفي محلات لبيع فساتين السهرة
وربي يوفقك ويساعدك