littlegirl

littlegirl @littlegirl

عضوة نشيطة

مايجب ان تعمليه اثناء الدوره لكي تكوني........

الصحة واللياقة

هلا اخواتي انا راح اقولكم ايش تتجنبون وتعملوه اثناء الدوره حتى تتفادي المشاكل فيما بعد من افرازات ووسع في ال...........ووووو...وتتمتعي ب......ضيق وخالي من الافرازات
1-شوفي اختي اذا جتك الدوره الشهريه اياك واياك والجوع فهو العدو الاول للمراه في تلك الفتره وهو السبب الاول لما تعاني منه المتزوجات اثناء ال..........
حاولي ان تصحي مبكره وتتناولي افطارا دسما يكون من منتجات الدقيق الاسمر او كبده وبيض ومشروبا ساخنا و تجنبي المعلبات بانواعها.
2-وتجنبي شرب الحليب ايضا ولا باس باستبداله بالشاي اوبمشروب النعناع الدافئ.ولاتكثري من الماء والافضل ان لايكون بارد.
3-تجنبي المشروبات الغازيه وجميع المشروبات البارده والحامضه كعصائر الفواكه وكالكركديه(الغجار) واللبن وتجنبي الايسكريم والشكولاته.
4-ايااااااااااااااك وتناول الماكولات الحامضه كالبرتقال والليمون والطماطم والفراوله وو.. والافضل ان تتجنبي جميع الفواكه واستبدليها بالخضار الورقيه كالخس,البقدونس,الجرجير,الكراث,الشبت وغيرها.
5-لاتعرضي نفسك لتيار هواء والبسي بنطلون في هذه الفتره وتجنبي الشورتات والملابس القصيره. ولاتكثري من الاستحمام وعند الاغتسال لاتعرضي المهبل لتيار ماء ولكن الافضل هو تمرير قليل من الماء او بمسحه بقطعه قطن او منديل مبلله بالماء
6-لاتتناولي الحلبه في الايام الاولى للدوره وتناولي الرشاد في الايام الثلاثه الاخيره.. وضعي مسحوق الفلفل الاسود في اي اكله تتناولينها.ولاباس من تناول الكمون والمره.
7-تجنبي الملوخيه والباميه واي اكله تحتوي على زلال. وبعد الدوره عودي لحياتك الطبيعيه واتمنى ان كل وحده تقراها تعمل فيها وراح تدعي لي. واخيرا اتمنى اني مادوختكم واي سؤال انا حاضره..:02:
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلوه
ام الحلوه
مشكوره اختي
هذي المواضيع ولا بلاش.............:27: :26: :27:
عسل صافي
عسل صافي
صادقه ياام الحلوه هاذي الموضوع والا بلاش
omahmed
omahmed
مشكورة يا غالية علي الموضوع الجميل
مخاويه
مخاويه
الله يعافيك اختي فيه اشياء وايد ما كنت اعرفها
غيــوض
غيــوض
يسلمووووووووووووو حبيبتي على الموضوع الطيب والمفيد ...

:26:

تحياتي:
غيـــــــــــــوض