تعالي واكتشفي شخصيتك من خلال طريقتك في اكل البسكوت

اكتشف اخصائيو النفس أن الطريقة التي يتناول فيها الناس البسكويت خصوصا المحشو منها , تقدم تحليل داخلي كبير عن شخصياتهم. إختر طريقتك المفضلة في تناول البسكويت المحشو واستدل على شخصيتك.


1. تتناول البسكوت لكاملة دفعة واحدة

2.بقضمة واحدة

3. ببطء وبكميات صغيرة مراقبا كل قضمة تدخل فمك

4. بكميات صغيرة جدا

5. مغمس ببعض المشروب (حليب ، قهوة ...)

6. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم تأكلها

7. تقسمها نصفين تتناول ما في الداخل ثم ترميها
8. تاكل البسكويتة وترمي ما في الداخل
9. تفضل فقط أن تمضغها أو تلحسها بلسانك ولا تأكلها

10. لا أملك طريقة محددة لتناول البسكويت لأنني أكره هذا النوع من الحلوى

النتائج :

تكون النتائج حسب رقم اختيارك

1. تناول البسكويت بهذه الطريقة يعني أنك تتعاطى مع الحياة بحرية وأنت شخص من الممتع التواجد برفقتك لا تكترث للأمور وتميل إلى بعض الاستهتار ... باختصار أنت شخص غير مسؤول أبدا ولا أحد يمكنه أن يترك أولاده برفقتك.

2. تفتقد إلى الأحلام ولا تملك روح التصور والخيال إذ لا تحب أت تشغل تفكيرك لكن وضعك عادي ويشبه حال العديدين


3. تتبع القواعد وأنت نظامي مرتب وتدقق في كل صغيرة وكبيرة تنتبه إلى كافة التفاصيل وما تقوم به وأنت تزعج الآخرين بدرجة قصوى.


4. رب عملك يحبك لأنك تنجز عملك بسرعة ولديك دائما العديد من الأمور لتقوم بها لكنك لا تملك الوقت الكافي لإنجازها ، التوقف عن التفكير وحتى الإنتحار من الأفكار المتداولة في عائلتك والفاليوم سيكون فكرة مناسبة لك.


5. تروق للجميع لأنك دائم الحماسة والمرح. تحول التجارب والمواقف السيئة إلى أمور جميلة. تنفي وتتناسى كل ما يعكر صفو الحياة لذلك تسعى بكل جهدك الى التناسي وتهدئة أفكارك والإبتعاد عن الهواجس والأمور المقلقة لذلك قد تكون لديك ميول نحو اللجوء إلى الأساليب المهدئة.


6. لديك طبيعة غيورة عالية. تستمتع بتقسيم الأشياء إلى أجزاء لتعرف كيف تعمل على الرغم أنك لست دائما على استعداد لتصليحها لذلك تمحي كل ما يثبت أعمالك وعندما تسوء الأمور تنفي معرفتك أو تورطك بها وإذا لم نرد أن نقول بأن لديك تصرفات إجرامية فأنت كاذب وتصرفاتك غير متوقعة.


7. أنت بارع في أمور العمل وتجازف في بعض الأشياء. باختصار تأخذ ما تريد وترمي الباقي جانبا ، طماع أناني وينقصك الشعور تجاه الآخرين، عليك أن تخجل من نفسك لكنك مع كل ذلك لا تهتم أو تأبه لأنك تكون قد حصلت على مرادك

8. تستمتع بالألم


9. لديك بعض الأمور الخاصة بك ، ابقى بعيدا من الحيوانات ذات الفراء لأنها تسبب لك الحساسية ولا مانع من استشارة طبيب مختص لمعالجتك.


10. على الأرجح أنك قادم من عائلة ثرية تحب ارتداء الأشياء الجميلة وتذهب إلى المطاعم الفاخرة. أنت كثير الوسوسة حيال الأمور التي تشتريها، تملكها وتلبسها. فكل شيء يجب أن يكون بالشكل السليم. تحب أن تتدلل ويصعب إرضاءك بسهولة.

4. بكميات صغيرة جدا


رب عملك يحبك لأنك تنجز عملك بسرعة ولديك دائما العديد من الأمور لتقوم بها لكنك لا تملك الوقت الكافي لإنجازها ، التوقف عن التفكير وحتى الإنتحار من الأفكار المتداولة في عائلتك والفاليوم سيكون فكرة مناسبة لك.
بسم الله علي وش انتحاره لابوها بسكوته من اليوم ورايح ببلعها مررره وحده خخ
3 - ببطء وبكميات صغيره

3. تتبع القواعد وأنت نظامي مرتب وتدقق في كل صغيرة وكبيرة تنتبه إلى كافة التفاصيل وما تقوم به وأنت تزعج الآخرين بدرجة قصوى


لا الاخيره ماصدقوا ماقد ازعجت احد
اللهم ارحم والدي وجدي



الساعة الآن 08:29 .