بحرعسل
بحرعسل
عامليها بالعكس ياوخيتي

الا فالصلاة حببيها فيها وناديها لاداء الصلاة باللين وخصصيلها مكان بغرفتك حتى تكفيك شرررها هههههه
وقولي قدام الكل دا مكان فلانه تحس انه ملكها وتفررررح جربي وشوفي

ترا عندي من دي النوعيه بس كبيره ماشاء الله

بس الله يهديهم

راح تصير حكايااات ونعجز ونفتكر خخخخخخخخخخخخخخخخ
حياتي=بدر
حياتي=بدر
أنا مثلك مع أن بنتي لازال عمرها 4 سنوات والله أنها تطلعني من طوري وتهبل فيني بتصرفاتها لين سمعت قصة الأم اللي طقت ولدها وتوفى بين يديها وهذي قصه حقيقيه حاصله هنا في الرياض كانت تخبطه وتضربه بقوه وطاح وتوفى مدري وش اللي أرتفع عنده مدري طقته على عرق الموت , والله مدري وش اللي صار بالضبط بس أنه ماااااااااااااااااااااااااااااااااات وكل ماجيت ابطق بنتي تخيلت الموقف يارب رحمتك بس حاولي تخفين عليها وتدعين لها والله يصلحها وبنيتي وأطفال المسلمين
أنا مثلك مع أن بنتي لازال عمرها 4 سنوات والله أنها تطلعني من طوري وتهبل فيني بتصرفاتها لين سمعت...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه ضربته على عرق الموت...؟؟الموت له عرق

الله يسعدك ضحكتيني
أجمل الغيد
أجمل الغيد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه ضربته على عرق الموت...؟؟الموت له عرق الله يسعدك ضحكتيني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه ضربته على عرق الموت...؟؟الموت له عرق الله يسعدك ضحكتيني
ايه فيه

ايه فيه ..عروق في الجسم تكون مميته لو تعرضت لجرح
او ضربة قوية

وبالنسبة لصاحبة الموضوع ,ادعي لبنتك بالهداية ,,وليني معها بالكلام تراها صغييييييرة ,يعني مسألة نها تخلي المكان حوسة عقبها حنا الكبار نخليه احوس خخخخخخخخخخخخخخخ

شوي شوي عليها ,كوني صديقتها اكثر من كونك ام ,,

واجلسي مع عيالك جلسة قولي لهم عن فضل الصلاة وعقوبة تاركها بدون ماتخصينها ..

واكثري من دعاء رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعائي

وجيبي لها يوم هدية قولي هذي عشانك اهتميتي باخوك وتحبينه .ومن هالكلام ,

صدقيني بتتغير ,بس انتبهي حرام عليك تضربينها

Katie
Katie
استخدمي معاها الفاظ مثل لو سمحتي وشكرا ويعطيك العافيه ولا تحسسينها انك تأمرينها لان هذا اللي يخليها تعاندك

اذا شفتي شي غلط سوي نفسك ماشفتي والصح اشكريها عليه

عمر الضرب ماحل مشكله ولا عدل سلوك بالعكس انتي قاعده تدمرينها وتدمرين شخصيتها

والصلاة لما ياذن قولي لها فلانه انا بروح اصلي يلا جيبي سجادتك نصلي سوا واذا خلصت مصليه قولي تقبل الله

وصدقيني فتره وتتغير

بنت سلمى^^
بنت سلمى^^
والله حاسه فيكقلبي الصغار يبغالهم طوله بال طنشيها لان اشوف انو بنتك عرفت اللي يعصبك ويخرجك من طورك جيبيلها الشي اللي تحبه عشان تسمع الكلام واذا اتكلمت معاها اتكلمي بصوت منخفض بدون صراااخ دربي نفسك لوعصبت تعاقبينها واحرمينها من الي تحبه وجلسيها بغرفتها فتره لحد ماتهدى وانت تهدين وتكلميها عن اللي يضايقك بهدوء ..اسلوب المدح مفيد للاطفال ..
اتساعدي انت وابوها وبتشوفين اللي يسر خاطرك بس اصبري
والله انا مجربتها مع اولادي وفادتني كثير مع العلم اني عصبيه بشكل مو طبيعي
ياااااااااااااااااااااااارب اكووووووووووووووووون افدتك