طرق استقبال ضيوفنا الله يحييكم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله:heart: واش رايكم كل وحده تقول طريقتها في استقبال ضيوفها والتقديمات من حلى ومالح واهم شىء التنظيف من قبل كم ساعه عشان نستفيد من بعض وخصوصا العروسات الجدد:27:
31
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زورق الكلمة
زورق الكلمة
اذا عندي خبر من بدري اجهز من اليل كل شي الا المعجنات في وقتها والتمسيح والتبخير وغسيل الحممات احب كل شئ بوقتو
هاوية الذكرى
هاوية الذكرى
بالنسبه لي لازم يكون عندي خبر مااحب احد يطب علي على غفله
اكون مجهزه االحلويات من بالليل واطلع المواعين اللي راح استقبل فيها واغسلها وانشفهم واحطهم بالدرج الخاص تبع الضيوف
اما قبل يجون الضيوف باساعة او ساعتين ارتب واكنس وامسح علشان مايتوسخ واروح انضف من جديد كذا افضل
بس عندي شي ضروري لازم اسقبل ضيوفي بالبخور لازم يكون عند المدخل مااحب استقبل من غيرة اذا ماسويت كذاء احس ناقني شي بعدين اقدم العصير والمويه البارد يكون على الطاوله للي يبغي مويه لان فيه ناس تستحي تقول ابي مويه الشي هاذا ضروري اللي الكثير من الناس ماتنتبهله وبعدين اقدم القهوة والحلويات حسب اللي انا مسويته وبعدها الشاهي والمعجنات
وبعدها اذا خلصوا اجيب صينية العود والمرش والبخور وسلامتكم
ديمة الأولى
ديمة الأولى
بالنسبه لي لازم يكون عندي خبر مااحب احد يطب علي على غفله اكون مجهزه االحلويات من بالليل واطلع المواعين اللي راح استقبل فيها واغسلها وانشفهم واحطهم بالدرج الخاص تبع الضيوف اما قبل يجون الضيوف باساعة او ساعتين ارتب واكنس وامسح علشان مايتوسخ واروح انضف من جديد كذا افضل بس عندي شي ضروري لازم اسقبل ضيوفي بالبخور لازم يكون عند المدخل مااحب استقبل من غيرة اذا ماسويت كذاء احس ناقني شي بعدين اقدم العصير والمويه البارد يكون على الطاوله للي يبغي مويه لان فيه ناس تستحي تقول ابي مويه الشي هاذا ضروري اللي الكثير من الناس ماتنتبهله وبعدين اقدم القهوة والحلويات حسب اللي انا مسويته وبعدها الشاهي والمعجنات وبعدها اذا خلصوا اجيب صينية العود والمرش والبخور وسلامتكم
بالنسبه لي لازم يكون عندي خبر مااحب احد يطب علي على غفله اكون مجهزه االحلويات من بالليل واطلع...
مرحبا يا أحلى عالم الوضع جدا عاااادي وسهل
بالنسبة لنا
أرسل في حلى وفطائر إذا ما كان متوفر عندي
والبيت الحمد لله على طول نظيف مع إنه ماعندنا شغالة بس مافيه أطفال:04:
بس إذا فيه ضيوف لازم اللمسات الخاصة,وأشغل المبخرة الكهرب ثم أروح أكمل
أحط القهوة على النار عشان تاخذ راحتها
اجهز نفسي وألبس
وبعدين إذا جاو الضيوف على حسب إذا معاها أطفال كثير ما أقدم عصير على طول القهوة
أما إذا كانت لوحدها لا والله أدلعها وأجيب لها كذا نوع وأخليها تختار بعد
بعدين يا حلوين نقدم القهوة مع التمر والحلى
ثم الشاي والفطائر أو المكسرات
وإذا هي مطولة شوي جبنا فواكه
ثم البخور وخلااااص وأول ما يروحون على طول:angry:
وطبعا الأفضل الوحدة تعطي خبر قبل لا تجي (ما ندري عن ظروف الناس)
بس فيه ناس الله يهديهم يجون بدون اتصال وبيتوهم قريبة منا وأيام دوام بعد...
جووورية جده
جووورية جده
الله يعطيكم العافيه يابنات
راقية بأسلوبي
موضوع حلو والله

احنا بالمدينة لازم يواعدوا يعني يتصلو قبلها بيوم لكن مو الكل في الجارات لما نطفش نزور بعض

بس بالنسبة لي موظفة بصراحة ما احب يوم السبت والأحد للزيارات باقي الأيام عادي

لو صيف نقدم عصير اول شئ ولو شتاء سحلب يدفي

بعده القهوة ويكون معاها حلى مو شرط من برا لو بسبوسة وحيسة وكذا

المكسرات على طول على الطاولات وياحبي للجلسة الارضية نسوي حلقة تهبل ونوسع صدرنا والقهوة والشاي بوسطنا وعل ضحك وسوالف

طبعا لو الضيفة اللي جاية تبي تسهر لازم عشاء مو شرط مكلف لو سليق ولا كشري حاجة بسيطة بس مو معقول تجلس للساعة 11 بالليل بدون عشاء كسفة والله

ولو خفافي الزيارة معجنات ورق عنب سمبوسة اما بصحن كبير ونلف كل شوية ولا كل حرمة بطبقها

واهم شئ الملقى الحلو

رحمة الله على أمي كانت دائما تقول (لاقيني ولا تغديني )يعني قابلني زي الناس ومو لازم تضايفيني اكل وشرب

وسلامتكم

ياحبني لكم يابنات حواء